خالد صلاح

الشرقية: بدء التسجيل لوظائف مدير ووكيل مدرسة ومعلم وأخصائى المدارس اليابانية

الخميس، 23 يوليه 2020 12:24 م
الشرقية: بدء التسجيل لوظائف مدير ووكيل مدرسة ومعلم وأخصائى المدارس اليابانية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن العلم يمثل قاطرة التنمية والبناء والدعامة الأساسية لتطور المجتمعات وتقدمها، مشيراً إلى أن الدولة تولى اهتماما كبيراً بتطوير التعليم فى جميع مراحله، ورفع كفاءة المعلمين وأعضاء هيئه التدريس للمشاركة الفعالة فى إحداث التنمية المستدامة وبناء الوطن.

ومن جانبه أعلن رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم، عن قيام الوزارة بفتح باب التسجيل لوظيفة معلم بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسى 2020/2021 ، وذلك ابتداء من اليوم الخميس الموافق 23 يوليو 2020 ولمدة 15 يومًا ، إلكترونيًا.

أضاف وكيل أول وزاره التربيه والتعليم ، أن الوظائف المتاح التقدم إليها هى "مدير مدرسة- وكيل مدرسة - معلم فصل رياض أطفال- معلم مساعد رياض أطفال - معلم (Math) - معلم (Science) - معلم لغة عربية - معلم لغة إنجليزية - معلم تربية رياضية - معلم تربية فنية - معلم تربية موسيقية - معلم غرفة مصادر "أطفال احتياجات خاصة" - أخصائى نفسى - أخصائى اجتماعي).

أوضح وكيل أول وزارة التربية والتعليم ، أن خطوات التقديم للمعلمين ستكون عن طريق ملء استمارة إلكترونية بالبيانات الشخصية والمؤهلات العلمية ، بالإضافة إلى الإجابة على أسئلة قياس مدى قدرة المتقدم على القيادة والتعليم والتعلم وتهيئة بيئة تعليمية للإبتكار .

أكد وكيل وزاره التربية والتعليم ، أن الوزارة طالبت المعلمين المتقدمين بضرورة التأكد من جوده خدمة الإنترنت لديهم قبل بدء مراحل التسجيل ، حيث سيكون لكل متقدم فرصة واحدة فقط للتسجيل ولن يسمح بإعادتها مرة أخرى، بالإضافة إلى التأكد من تفعيل البريد الإلكترونى الشخصى وكتابته بطريقة صحيحة حيث أنه سيكون أداة التواصل فى حالة اجتياز الاختبار وإرسال النتيجة .

كما شددت بضرورة مراجعة شروط التقدم المعلنة عبر الموقع الإلكترونى المذكور أعلاه قبل بدء إجراءات التسجيل والالتزام بها، حيث سيتم إستبعاد من سيخالف هذه الشروط نهائيًا ولن يكون له حق إعادة التسجيل أو الرجوع على الوزارة بأى حق قانونى.

 

يذكر أن المدارس المصرية اليابانية بمحافظة الشرقية بيانها كالتالي .

المدرسة المصرية اليابانية بكفر صقر قرية سنجها (المؤانسة) - الزعاقة - مركز كفر صقر .

المدرسة المصرية اليابانية بمدينة العاشر (1) المجاورة 37 الحى الخامس - قسم ثان - العاشر من رمضان.

المدرسة المصرية اليابانية بمدينة العاشر(2) مجاورة 72 العاشر من رمضان.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة