خالد صلاح

ترامب يهاجم جون بولتون: أسوأ المجرمين على الإطلاق

الخميس، 23 يوليه 2020 03:47 م
ترامب يهاجم جون بولتون: أسوأ المجرمين على الإطلاق ترامب
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جون بولتون مستشار الأمن القومي الأمريكي السابق،، واصفا إياه بأسوأ مجرم على الإطلاق، حيث غرد عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلا: "جون بولتون، باستثناء هيلارى، هو أسوأ المجرمين على الإطلاق".

 

ترامب يهاجم بايدن
ترامب يهاجم بولتون

 

من ناحية أخرى، تحدث ترامب عن رئيسة المؤتمر الجمهوري ليز تشيني، مبينا أن تشيني غاضبة من قراراته في السياسة الخارجية، حيث قال عبر "تويتر" أيضًا: "ليز تشيني مستاءة فقط لأنني كنت أخرج دولتنا العظيمة والجميلة بنشاط من حروب سخيفة ومكلفة لا نهاية لها. كما أنني أجعل ما يسمى بحلفائنا يدفعون عشرات المليارات من الدولارات من التكاليف العسكرية المتأخرة. يجب عليهم، على الأقل، أن يعاملونا بعدل".

ترامب
ترامب

 

كما شارك ترامب، تغريدة للنائب الجمهورى مات جايتز، أشاد فيها بالرئيس، وآخر من السناتور راند بول انتقد خلالها تشينى.

 

وعلى صعيد آخر، هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جون بولتون مستشار الأمن القومي الأمريكي السابق، وماري ترامب ابنة شقيقه، بعدما أصدرا كتابين اثنين هاجما فيه الرئيس الأمريكى، وأثارا ضجة واسعة فى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ووصف دونالد ترامب، جون بولتون، بالمهووس بالحرب، حيث غرد عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا :"جون بولتون، أحمق مهووس بالحرب، ينتهك القانون (أصدر كميات هائلة من المعلومات السرية).

 

وأضاف الرئيس الأمريكى: "كما أن مارى ترامب ابنة شقيقي.. فهي لا تعرف الكثير عني، وتتحدث عن أشياء غير صادقة عن والداي الرائعين (اللذين لم يستطعا تحملها!) كما انتهكت اتفاقية عدم إفشاء الإسرار وخرقت القانون حول الإقرارات الضريبية. إنها فوضى!".

 

واختتم تصريحاته على تويتر قائلا :"تمت كتابة العديد من الكتب عني، بعضها جيد وبعضها سيء. لحسن الحظ ومن المغزي أيضا، سيكون هناك المزيد في المستقبل".

 

وحقق كتاب مارى ترامب، ابنة شقيق الرئيس الأمريكى، مبيعات هائلة فى اليوم الأول لطرحه فى الأسواق، بعد محاولات من جانب أسرة الرئيس لوقفه لكن المحكمة سمحت بنشره.

 

وقالت صحيفة الجارديان إن الكتاب الذى يروى الكثير من التفاصيل عن  الرئيس ووالده قد باع حوالى مليون نسخة بنهاية اليوم الأول من طرحه، وظل بالتأكيد قى قائمة الأفضل مبيعا على موقع أمازون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة