خالد صلاح

سلوى عثمان حماة أحمد آدم فى فيلمه "صابر وراضى"

الخميس، 23 يوليه 2020 05:00 م
سلوى عثمان حماة أحمد آدم فى فيلمه "صابر وراضى" سلوى عثمان
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت الفنانة سلوى عثمان لقائمة أبطال فيلم "صابر وراضى" للنجم أحمد آدم، والذى انطلق تصويره الأسابيع الماضية فى الديكورات الخاصة بالعمل، وتجسد سلوى عثمان دور حماة بطل العمل، وتحاول أن تكون بجابنه خلال الأحداث فى إطار كوميدى انسانى بعد المواقف الصعبة التى يتعرض لها مع رجل الأعمال الذى يعمل عنده سائقا ويجسده محسن محيى الدين.

وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول سائق ويجسده "أحمد آدم"، الذى يكون دائماً راضياً عن حياته ويبعث بالأمل والطاقة الإيجابية وفلسفة الرضا والنظر للمستقبل بنظرة أفضل، ويعمل عند رجل أعمال كبير ومعروف يجسده الفنان محسن محيى الدين، خاصة وأنه مريض وتعمل عنده رزان مغربى، وتدخل فى العديد من المواقف مع أحمد آدم بسبب صاحب العمل وهو محسن محيى الدين.

وتتوالى الأحداث في إطار كوميدى إنسانى، والعمل من تأليف محمد نبوى وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربى ومحسن محيى الدين، حيث صور أحمد آدم الأيام الماضية بإحدى فيلل شبرامنت، وينتقل بعدها فريق العمل إلى التصوير داخل مدينة الإنتاج السينمائى مرة أخرى.

الفيلم من تأليف محمد نبوي، وعلاء حسن، وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربي ومحسن محيي الدين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويبتعد أحمد أدم في هذا العمل عن شخصية القرموطى التي قدمها في آخر فيلمين وهما «قرمط بيتمرمط» العام الماضي و«القرموطي على خط النار» عام 2017.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة