خالد صلاح

صادق خان: وصول راكبو الدراجات فى لندن إلى أرقام قياسية خلال الأشهر الأخيرة

الخميس، 23 يوليه 2020 09:20 م
صادق خان: وصول راكبو الدراجات فى لندن إلى أرقام قياسية خلال الأشهر الأخيرة صادق خان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد صادق خان، عمدة لندن، وصول راكبو الدراجات فى العاصمة البريطانية إلى أرقام قياسية خلال الأشهر الأخيرة، مما يدل على مرونة سكان لندن خلال الإغلاق بسبب كورونا.

وكتب صادق خان، عبر حسابه بموقع تويتر:"وصل عدد راكبو الدراجات في لندن إلى أرقام قياسية في الأشهر الأخيرة، مما يدل على مدى مرونة سكان لندن خلال الإغلاق، نحن نجعل التنقل أسهل وأكثر أمانًا كجزء حيث التعافي الفوري، وتحولها إلى مدينة خضراء وصحية".

ومن جانب آخر، قال رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، إنه يتعين على الناس مواصلة الحذر تجاه تهديد فيروس كورونا عند اقتراب فصل الشتاء وقال جونسون لوسائل الإعلام البريطانية "إنها ليست نهاية القصة ويتعين أن نكون حذرين للغاية مع اقتراب الشهور الأكثر برودة".

وأدلى جونسون بتصريحاته فى أوركني، وهى مجموعة جزر مواجهة للساحل الاسكتلندى الشمالي، حيث يحاول إنعاش العلاقات المتوترة مع اسكتلندا عن طريق القول إن أزمة مرض كوفيد-19 أظهرت القوة الجماعية للمملكة المتحدة.

يشار إلى أن صادق خان، عمدة العاصمة البريطانية "لندن"، حث البريطانيين على ركوب الدرجات بدلا من وسائل المواصلات العامة، مشيرا إلى أن فكرة ركوب الدرجات قد تكون مخيفة لدى البعض.

وقال صادق خان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صباح اليوم :"أحب ركوب الدراجات في لندن، لكن الفكرة قد تكون مخيفة للبعض... يعد برنامج (Transport for London) الجديد عبر شبكة الإنترنت موردًا رائعًا تم إطلاقه لتمكين المزيد منا من ركوب الدراجات، سواء كان ذلك يعني ركوب الدراجات لأول مرة، أو العودة إلى دراجتك".

وفي وقت سابق، انتقد صادق خان عمدة لندن، أداء الوزراء في التعامل خلال الأزمة الصحية المتعلقة بكورونا، قائلا في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر": "ارتفعت مطالبات الإعانة في لندن بنسبة 185٪ بأكثر من مليون من سكان لندن تم دفعهم، كان الوزراء بطيئين للغاية في التعامل مع الأزمة الصحية لـ COVID19 - لا يمكننا تحملهم أن يكونوا بطيئين في معالجة هذه الأزمة الاقتصادية أيضًا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة