خالد صلاح

إصابة ربة منزل وابنتها بحالة تسمم عقب تناولهما طعاما منزليا فاسدا

الجمعة، 24 يوليه 2020 08:40 ص
إصابة ربة منزل وابنتها بحالة تسمم عقب تناولهما طعاما منزليا فاسدا إسعاف - ارشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيبت ربة منزل ونجلتها الطفلة البالغة من العمر عاما ونصف العام، بحالة إعياء شديدة وقئ مستمر، عقب تناولهما وجبة طعام منزلية فاسدة. تم نقل المصابتين إلى مستشفى طهطا العام، وتم تحويلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعى للعلاج.

 

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال، يفيد بإصابة ربة منزل ونجلتها بحالة تسمم عقب تناولهما طعاما منزليا فاسدا، وتم نقل المصابتين للمستشفى ووضعهما تحت الرعاية الصحية.

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا بوصول كلاً من شيماء أ م محمد 24 سنة ربة منزل ونجلتها الطفلة خديجة ع ج تبلغ من العمر عاما ونصف وتقيمان بناحية بني حرب دائرة المركز إلى مستشفى طهطا العام مصابتين " بحالة إعياء وقئ مستمر " إدعاء تناول طعام فاسد وتم تحويلهما لمستشفي سوهاج الجامعي لإستكمال العلاج نظرا لتدهور حالتهما الصحية.

 

وبسؤال الأولى قررت حدوث إصابتيهما عقب تناول طعام منزلي فاسد، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك. تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة