خالد صلاح

حب من نوع خاص.. تعرف على أهم فصائل الكلاب التى يمتلكها النجوم والمشاهير

الجمعة، 24 يوليه 2020 04:00 م
حب من نوع خاص.. تعرف على أهم فصائل الكلاب التى يمتلكها النجوم والمشاهير حب من نوع خاص
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا شىء يلفت الانتباه قدر العلاقة الرومانسية التى تجمع المشاهير بكلابهم، بل وحتى غير المشاهير، فنجدهم يصطحبونها معهم فى كل مكان ويحرصون على التقاط الصور معهم من وقت لآخر.

درة مع كلبها الهاسكي
درة مع كلبها 

والحقيقة أن الحيوانات الأليفة أصبحت الأقرب لحياة الكثيرين خاصة من المشاهير، فعلى سبيل المثال امتلكت الفنانة درة  كلبها الهاسكي الأصلى ذا الفرو الكثيف، والحركة الرشيقة في المشى، بالإضافة إلى عيونه الزرقاء، وهو كلب يحتاج إلى مكان بارد جداً ولا يمكن أن يتعرض إلى الحرارة مدة طويلة.

هانى شاكر مع كلبه
هانى شاكر مع كلبه

كما عرف الفنان هانى بعشقه للكلاب الـ "لابرادور"، حيث يمتلك المطرب المصرى الشهير كلباً يحرص دائما على التقاط صور معه وهو من نوعية "لابرادور" والذى يتميز بالسرعة والحركة والنشاط وحب اللعب رغم أن شخصية الفنان هانى شاكر تميل دائما للهدوء والرومانسية الشديدة.

أحمد حلمي مع كلبه
أحمد حلمي مع كلبه

كما يعد الفنان أحمد حلمي من أشهر الفنانين الذين يفضلون تربية الكلاب ، قد صرح "حلمي " إنه بدأ تربية الكلاب وهو طفل صغير حيث كان يعيش خارج مصر ، وتحديدا جدة ، حيث أخذ كلب بلدي من الشارع واهتم واعتني به كثيرا ، أما الآن فهو يمتلك كلبا من نوع  "جولدن ريتريفر" وآخر من "كانا كورسو" .

الملكة اليزابيث

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

ووفقًا لموقع "marieclaire" امتلكت الملكة إليزابيث الثانية أكثر من 30 "كورجي" وهو من أقصر أنواع كلاب الرعي منذ أن أصبحت ملكة في عام 1952، معظمهم من سلالة مباشرة لكلبها الأول سوزان، وفي العام الماضي، توفي فصيلها الملكي الأخير، ويلو، تاركًا الملكة مع اثنين من Dorgis فقط.

كيت ميدلتون والأمير وليام

كيت ميدلتون والأمير وليام
كيت ميدلتون والأمير وليام

الأميرة كيت ميدلتون والأمير وليام يمتلكان كلب Cocker Spaniel، حصل عليه الأمير أثناء وجوده في جزر فوكلاند.

أوباما

عائلة الرئيس الأمريكي السابق أوباما
عائلة الرئيس الأمريكي السابق أوباما

بعد انتخاب باراك أوباما رئيسًا، حقق وعده بجعل بناته تمتلكان كلبًا كان مصابًا بالحساسية "بو" وهو كلب مائي برتغالي ذكر، قدمه السناتور تيد كينيدي إلى الأسرة في عام 2009، وفي عام 2013، انضمت "صني"، وهي كلب من نفس السلالة، إلى الأسرة.

جو جوناس وصوفي تورنر

جو جوناس وصوفي تورنر
جو جوناس وصوفي تورنر

تبنى الزوجان جوناس وتورنر كلب أمريكي من نوع "ألاسكا كلي" معًا في عام 2018 وأطلقوا عليه اسم والدو بيكاسو.

كايلي جينر

كايلي جينر
كايلي جينر

تمتلك كايلى جينر اثنين من الكلاب السلوقية الإيطالية: نورمان وبامبي، وبعد زواجهما أصبح لديهما الأن جروان، لتزيد المجموعة إلى أربعة.

باريس هيلتون

باريس هيلتون
باريس هيلتون

من يستطيع أن ينسى "تينكربيل"  كلب باريس هيلتون المقرب لها، والذي حافظت النجمة الشهيرة على حبها لسلالته حتى بعد وفاته، وأضافت كلبا جديدا إلى عائلتها الحيوانية وهو "تشيهواهوا" الصغير المسمى Diamond Baby.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة