خالد صلاح

منافس الأهلى.. سلبية فحوصات كورونا للاعبى الوداد استعدادا للدوري المغربي

الجمعة، 24 يوليه 2020 01:24 م
منافس الأهلى.. سلبية فحوصات كورونا للاعبى الوداد استعدادا للدوري المغربي الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الجمعة، عن سلبية فحوصات فيروس كورونا للاعبى فريق الوداد البيضاوى والجهاز الفني والإدارى عقب خضوعهم للتحاليل مؤخرا، استعدادا لانطلاق منافسات الدوري المغربى بالموسم الجارى 2019-2020 الذى توقف منذ مارس الماضى بالإضافة إلى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا حيث يلتقى مع الأهلى في سبتمبر القادم.

وأكد موقع " Le360" المغربى أن إدارة نادى الوداد حرصت على إخضاع جميع لاعبى الفريق والفئات العمرية المختلفة لفحوصات الكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" استعدادا لعودة النشاط الكروى، موضحا أن جميع الاختبارات أجريت فى ظل ظروف صحية صارمة وفق ما تنص عليها الجهات الصحية.

وأضاف الموقع أن جميع الفحوصات للاعبين والأجهزة الفنية جاءت سلبية بالنسبة لهم، موضحا أنه تم اتخاذ مجموعة من القرارات من أبرزها عدم السماح لأي شخص خارج النادي من الدخول، وإجبارية المرور على ماسح الحرارة، بالإضافة إلى منع التجمعات داخل الملعب.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مغربية مؤخرا عن تعقد المفاوضات بين نادى الوداد ونجم دفاعه محمد الناهيرى، بعد رفض سعيد الناصيرى، رئيس النادى الطلبات المادية للاعب، الأمر الذى جعله يعتذر عن استئناف المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب.

وذكرت صحيفة "الصباح" المغربية، أن وكيل محمد الناهيري حاول الاجتماع مع رئيس الوداد من أجل دراسة مستقبل اللاعب، وهو ما لم يحدث، في ظل تمسك الناصيري بموقفه، وإصراره على إتمام المفاوضات في ظروف طبيعية، بعيدًا عن المزايدات والضغوطات.

وأضافت الصحيفة أن رئيس الوداد نصح اللاعب بالعودة إلى تدريبات الفريق، حتى التوصل إلى اتفاق من أجل تجديد عقده مع النادى، الذى انتهى بنهاية شهر يونيو الماضى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة