خالد صلاح

جو بايدن: أفعال وقرارات دونالد ترامب تتحدى المنطق والإنسانية

السبت، 25 يوليه 2020 07:26 م
جو بايدن: أفعال وقرارات دونالد ترامب تتحدى المنطق والإنسانية جو بايدن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم جو بايدن، المرشح الديمقراطى للانتخابات الرئاسية الأمريكية، الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، على إبطاء اختبارات فيروس كورونا، وتجاهل آراء الخبرا منذ بدء الأزمة، قائلا :" أي نوع من الرؤساء من يقوض بشكل فعال الجهود التي من شأنها إنقاذ الأرواح؟".

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"أمر الرئيس ترامب إدارته بإبطاء اختبارات الفيروس التاجي، وحاول منع تمويل مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها، وتجاهل الخبراء منذ اليوم الأول، أفعاله تتحدى المنطق والإنسانية، أي نوع من الرؤساء من يقوض بشكل فعال الجهود التي من شأنها إنقاذ الأرواح؟".

جو بايدن
جو بايدن

 

أكد جو بايدن المرشح الديمقراطي المحتمل في انتخابات الرئاسة الأمريكية، أنه سيناضل من أجل تقديم الرعاية الصحية للعائلات الأمريكية، مشيرا إلى أنه سيواصل البناء على نظام أوباما كير للرعاية الصحية حال فوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وقال المرشح الديمقراطي المحتمل في انتخابات الرئاسة الأمريكية عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الخميس :"أسمع كل يوم من الأشخاص الذين يتحدثون عن مدى أهمية الرعاية الصحية لعائلاتهم - حسنًا ، إن هذا الأمر شخصي للغاية بالنسبة للرئيس السابق باراك أوباما وكذلك بالنسبة لي.. سأناضل من أجل الحماية والبناء على نظام أوباما كير  والتأكد من حصول الجميع على الرعاية التي يحتاجونها".

على صعيد آخر،  نعت جو بايدن المرشح الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب يوم الأربعاء بأنه أول عنصري يصبح رئيسا للولايات المتحدة في تصريحات استهجنتها بسرعة حملة ترامب الذي يسعى لفترة ولاية ثانية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة