خالد صلاح

حسام غالى يرفض عرضا لتنظيم مباراة اعتزاله مقابل 19 مليون جنيه

السبت، 25 يوليه 2020 01:42 ص
حسام غالى يرفض عرضا لتنظيم مباراة اعتزاله مقابل 19 مليون جنيه حسام غالى قائد الاهلى السابق
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد نادر شوقى المشرف على الكرة بنادى الجونة، إنه تلقى تأكيدات من النادى الأهلى وتحديدا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعودة أكرم توفيق للفريق الأحمر فى الموسم الجديد، لافتا إلى أنه ضد فكرة منع لاعبى الأهلى المعارين من المشاركة مع الجونة فى الدورى.
 
وقال شوقى فى تصريحات لقناة اون تايم سبورت وان، إن عرقته بحسام غالى مدير الكرة بالجونة قوية للغاية لأن الأخير "صاحب كلمة" ووعده بالوقوف بجانبه فى تجربته مع الجونة، قائلا:" حسام غالى رفض عرضا لتنظيم مباراة اعتزاله مقابل 19 مليون جنيه سيحصل عليها بسبب ارتباطه بكلمة مع شخص فى الامارات وعده غالى بتنظيم مباراة اعتزاله".
 
فيما رفض بيدرو برانى المدير الفنى لفريق الجونة، المقارنة بين مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلى ورينيه فايلر المدير الفنى الحالى، وقال إن هناك أسماء كبيرة تولت الفريق الأحمر بعد جوزيه مثل مارتن يول ولكن لم يحققوا النتائج المطلوبة مثل جوزيه، لذا لا يمكن مقارنة مدرب بأخر لأن الظروف تكون مختلفة وربما ينجح مدرب مع فريق ولا ينجح مع فريق أخر.
 
وقال بيدرو إن جوزيه كان يستحق تدريب منتخب البرتغال قبل الاعتزال، لافتا إلى أنه يرحب بتدريب الزمالك لأنه يعشق العمل مع الأندية الكبرى كما أنه مدرب محترف ويسعى لتحقيق البطولات.
وأكد بيدرو برانى ، أن فريقه سيخوض 3 وديات فقط قبل استئناف الدورى يوم 6 أغسطس المقبل، لافتا إلى أنه سيتوجه للقاهرة لخوض الوديات هناك ويبدأها بمواجهة اف سى مصر، موضحا أنه يواجه مشكلة فى الوديات بسبب بعد الجونة عن القاهرة وعدم وجود طيران لذا من الصعب أن يستقدم فريق لمواجهته بالجونة أو العكس.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة