خالد صلاح

حسين السيد ينضم للصفاقسى التونسى غدا

السبت، 25 يوليه 2020 02:06 م
حسين السيد ينضم للصفاقسى التونسى غدا حسين السيد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن حسين السيد لاعب الأهلى المعار لصفوف الصافقسى التونسى سوف يصل لتونس غدا، الأحد، من أجل الانضمام لصفوف الفريق استعدادا لاستئناف مباريات الدورى المحدد لها 2 أغسطس المقبل بما أن الجهاز الفنى سيسعى إلى تأهيلهم بدنيا قبل العودة التدريجية للمباريات الرسمية.

قال موقع "فوت 24" التونسى إن مسؤولي النادي الرياضي الصفاقسي راسلوا وزارتي الخارجية والنقل من أجل تمكين الظهير الأيسر المصرى حسين السيد من العودة إلى تونس غدا الأحد.

وأضاف الموقع التونسى أنه تم التواصل مع مسئولى الدولة لضمان تواجد حسين السيد ضمن الرحلة القادمة من مصر الأحد وذلك فى سيناريو مماثل لإعادة الجزائرى إسلام باكير.

وانتقل حسين السيد إلى صفوف الصفاقسى التونسى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة قادمًا من الأهلى.

وقال تقارير تونسية فى وقت سابق، إن النادى الأهلى أبدى موافقة كتابية إلى هيئة النادى الصفاقسى من أجل السماح للاعب بمواصلة المشوار مع الصفاقسى التونسى وفق ما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا".

ومن المقرر أن تنتهى إعارة حسين السيد بنهاية الموسم الحالي، ووضع النادى الصفاقسى بندًا يحق له شراء اللاعب المصرى بعد نهاية فترة الإعارة، وشارك لاعب الأهلى حسين السيد مع الصفاقسى فى 5 مباريات فقط قبل فترة إيقاف النشاط بسبب فيروس كورونا.

وكان نادى الصفاقسى التونسى عاد للتدريبات من جديد يوم 5 يونيو الماضى، استعداداً لاستئناف منافسات الدورى التونسي، بعد توقفها منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة