خالد صلاح

فيديو جديد لـ سمية الخشاب عن سر الحياة والسعادة والرضا.. اعرف التفاصيل

السبت، 25 يوليه 2020 01:55 م
فيديو جديد لـ سمية الخشاب عن سر الحياة والسعادة والرضا.. اعرف التفاصيل سمية الخشاب
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة سمية الخشاب متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو، ظهرت فيه تردد أغنية "سر الحياة" للنجمة أصيل هميهم، معلقة "سر الحياة.. السعادة ..الرضا".

ودمجت سمية الخشاب فى مقطع الفيديو بعض المؤثرات البصرية، من بينها "ميكى ماوس" ونظارة، وقد لاقى مقطع الفيديو إعجاب الآلاف من متابعيها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

الفنانة سمية الخشاب (1)
الفنانة سمية الخشاب

وفى وقت سابق، شاركت الفنانة سمية الخشاب، صورا جديدة مع جمهورها ومتابعيها على منصات السوشيال ميديا، والتى أطلت فيها بهيئة جميلة هادئة، واستخدمت سمية "فلتر" الفراشات فى الصور التى نشرتها عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وكتبت فى تعليها عليها: "فراشة.. مشاعر إيجابية.. طاقة".

الفنانة سمية الخشاب (2)
الفنانة سمية الخشاب

جاءت الصور الجديدة للفنانة سمية الخشاب، بعد ساعات قليلة من إعلان الفنان أحمد سعد طليقها، عن قصة حبه التى يعيشها هذه الأيام، حيث أوضح أنه يعيش قصة حب جديدة مع عارضة الأزياء علياء بسيونى، بعدما تعرف عليها منذ فترة، وذلك حسب تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع".

الفنانة سمية الخشاب (3)
الفنانة سمية الخشاب

وأضاف سعد أن هناك ارتياحا شديدا بينهما، وأنه سيعلن عن موعد خطبتهما مطلع الشهر المقبل، وجاء هذا بعدما ظهر النجم أحمد سعد، مع عارضة الأزياء علياء بسيونى، فى حفل عيد ميلادها، الذى أحياه المطرب الشعبى عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، والتى أثارت تساؤلات حول إمكانية دخول الفنان علاقة عاطفية جديدة أو أن تكون تمت خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيونى.

الفنانة سمية الخشاب (4)
الفنانة سمية الخشاب

وكان شارك الفنان أحمد سعد جمهوره قبل أيام بمقطع فيديو يجمعه مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، معلقًا عليه عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "أنا وصديقى حسن شاكوش"، من ناحية أخرى ينتظر النجم أحمد سعد ومطرب المهرجانات حسن شاكوش طرح أغنية "100 حساب"، خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن تحدث الأغنية ردود فعل إيجابية خاصة بعد الاهتمام الذى نالته بعد طرح البرومو الخاص بها، والأغنية من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسى، وجاء توقف طرح الأغنية بسبب قرار نقابة المهن الموسيقية بعدم طرح شاكوش أى أغانى جديد إلا بعد حل أزمته مع النقابة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة