خالد صلاح

موجز أخبار المحافظات من تليفزيون اليوم السابع: أب يرتكب مجزرة ويلقى بأبنائه الثلاثة أمام قطار الصعيد.. استمرار مسلسل غرق المتسللين للشواطئ فى السويس.. وتجديد حبس الإخوانى المتهم بالاعتداء جنسيا على أطفال الشروق

السبت، 25 يوليه 2020 03:06 م
موجز أخبار المحافظات من تليفزيون اليوم السابع: أب يرتكب مجزرة ويلقى بأبنائه الثلاثة أمام قطار الصعيد.. استمرار مسلسل غرق المتسللين للشواطئ فى السويس.. وتجديد حبس الإخوانى المتهم بالاعتداء جنسيا على أطفال الشروق موجز المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع موجز أخبار المحافظات، لأهم وأخر أخبار المحافظات، من إعداد محمد الحناوى وتقديم إيمان مبارك.

 

أول قصة تناولها الموجز جريمة بشعة شهدتها قرية المعصرة التابعة لمركز ملوى بمحافظة المنيا، نفذها عاطل مختل عقليا، حيث قام بإلقاء أبنائه الثلاثة الصغار أمام قطار الصعيد ليلقوا حتفهم فى الحال لتتناثر دماؤهم على رصيف السكة الحديد.

الأب تجرد من مشاعر الإنسانية ولم يرحم صرخات الصغار الذين لم يتجاوز أكبرهم 8 سنوات وأصغرهم 4 سنوات، وهم يتوسلون إليه بصرخاتهم لتستيقظ القرية على أبشع جريمة قتل قبل عيد الأضحى المبارك ليخيم السواد على أهالى القرية حزنا على الأطفال الثلاثة، يتساءلون بأى ذنب قتلوا 

 

وسلط الموجز الضوء على حالة الغضب الشديد التى انتابت أهالى وسكان منطقة التجمع الأول فى القاهرة الجديدة، الذين أطلقوا صرخاتهم عبر منصات السوشيال ميديا، بعد إقدام المسئولين فى جهاز المنطقة على تسميم الكلاب فى الشوارع

 

صرخات مدوية أطلقها عدد كبير من الأهالى، الذين جعلوا حساباتهم على فيسبوك، منبرا لإنقاذ الكلاب والمطالبة بالتوقف عن قتل البقية الباقية، متهمين الجهاز بتسميم الكلاب بمادة الإستركنين القاتلة بدون رحمة، مؤكدين أن ذلك يخالف الشرع والدين والقوانين الإنسانية.

 

ثالث القصص فى موجز المحافظات من السويس وفى استمرار لمسلسل غرق المتسللين للشواطئ بالمخالفة لقرار الحكومة بغلق الشواطئ تمكنت فرق إدارة الإنقاذ النهرى والحماية المدنية بمحافظة السويس، من استخراج جثة شاب يدعى أحمد عبد الفتاح منتصر، 20 سنة، من مدينة العبور بمحافظة القاهرة، وجارى نقلة للمشرحة، وهو أحد الشباب الثلاثة اللى لقوا مصرعهم غرقًا أمس الجمعة بإحدى المناطق المفتوحة على البحر بالشاطئ العام بمنطقة الأدبية فى اتجاه العين السخنة، فى محافظة السويس .

 

 وتواصل فرق إدارة الإنقاذ النهرى والحماية المدنية بمحافظة السويس البحث عن جثث الشابين الآخرين.

 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالسويس، أن الشباب يتراوح أعمارهم ما بين 16، و20 عامًا، وأنهم جاؤُوا من مدينة العبور بالقاهرة من أجل قضاء يوم على الشاطئ العام الأدبية بطريق العين السخنة، وكانوا 6 شباب، وخلال السباحة فى مياه البحر اختفى ثلاثة منهم داخل مياه خليج السويس، وقام أصدقاؤهم بإبلاغ الشرطة بالواقعة.

 

وتطرق الموجز لتطورات قضية الإخوانى المتهم بالاعتداء جنسيا على الأطفال فى الشروق، حيث قرر اليوم قاضى المعارضات، بمحكمة جنح الشروق وبدر، تجديد حبس المتهم الإخوانى 15 يومًا على ذمة التحقيقات،.

 

وكانت النيابة أمرت باستدعاء طفل جديد فى القضية لسماع أقواله حول الواقعة المصورة على هاتف المتهم، كما أمرت النيابة بالكشف الطبى للضحية الثانية.

 

وتعرف الطفل على المتهم بالتعدى عليه جنسياً، وأكد فى أقواله أمام النيابة أن المتهم استدرجه داخل المحل واعتدى عليه جنسياً

 

وأوضحت التحريات الأولية، أن المتهم على صلة بجماعة الإخوان الإرهابية، وتم ضبط هاتف محمول بحوزة المتهم به عدد من الفيديوهات الخاصة بجماعة الإخوان الإرهابية.

 

وسلط الموجز الضوء على سيناء حيث يبدأ اليوم السبت فريق طب الزقازيق وعين شمس ومعهد القلب الكشف المجانى وإجراء العمليات لأهالى جنوب سيناء فى مستشفى الطور ولمدة أسبوع.

 

وقال وائل طه، مسئول العلاقات العامة والإعلام بمديرية الشئون الصحية بجنوب سيناء، إن الفريق الطبى يبدأ اعتبارا من اليوم السبت 25 يوليو الجارى استقبال المرضى ويواصل عمله حتى الخميس الموافق 30 يوليو.

 

وفى الغربية قررت منى صالح رئيس مركز ومدينة بسيون، تشكيل لجان بالوحدات المحلية القروية لعمل حملات يومية لإغلاق وتشميع جميع مراكز الدروس الخصوصية، وعمل محضر لكل صاحب مركز مخالف، ويثبت تشغيله لاستقبال الطلاب أو الحجز للعام الدراسى الجديد، واتخاذا الإجراءات القانونية الكاملة تجاه المخالفين.

 

وكان انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى صور لتجمع كبير من طلبة الثانوية العامة بمدينة بسيون بمحافظة الغربية، لحجز أماكن لهم فى مجموعات الدروس الخصوصية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة