خالد صلاح

وأعدنا أكثر من 77 ألف مواطن..

وزيرة الهجرة: الجاليات المصرية تقوم بدور كبير بقضية سد النهضة

السبت، 25 يوليه 2020 07:57 م
وزيرة الهجرة: الجاليات المصرية تقوم بدور كبير بقضية سد النهضة نبيلة مكرم
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة لشئون الهجرة: نحاول القيام بمهام عملنا تحت أى ظرف ولا ننتظر الشكر، والكثير من القنوات الإخوانية والبعض على مواقع التواصل الاجتماعى حاولوا زعزعة ثقة المواطن فى الدولة المصرية.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيد على ببرنامج حضرة المواطن المذاع على قناة الحدث اليوم: نحن نرد عليهم فى ادعاءاتهم الكاذبة بالعمل، فى البداية وضعنا أولويات ولكن القيادة السياسية وجهت بعودة جميع المواطنين الذين يرغبون فى العودة وأعدنا 77 ألف مواطن من العالقين فى الخارج.

وتابعت: "نحن فكرنا ونفذنا كما تعمل الجاليات الإثيوبية لصالح دولتهم عملت الجالية المصرية لصالح دولتنا وخصوصا فى الولايات المتحدة، حيث وقفت الجالية المصرية وقفة سلمية أمام البيت الأبيض ولكن كورونا عطلت من المسيرات وكانت هناك وقفة في ألمانيا ووقفة أخرى أمام الأمم المتحدة، وهناك تواصل كبير بين الجاليات المصرية في الولايات المتحدة، وقمنا بعمل فيلم صغير مدته دقيقة ونصف لإثبات حقوق مصر في مياه النيل".

وأكملت: "آلية استخدام البريد في الانتخابات لاقت قبولا لدى المواطنين المصريين في الخارج، ومن الممكن تسجيل البيانات على الهيئة العليا للانتخابات، وسيخرج للمواطن رقم كوردى من الممكن أن يستخدمه في الانتخابات".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة