أكرم القصاص - علا الشافعي

لوكاكو يسجل رقما قياسيا بعد ثنائية جنوى بالدوري الإيطالي.. فيديو

السبت، 25 يوليو 2020 10:29 م
لوكاكو يسجل رقما قياسيا بعد ثنائية جنوى بالدوري الإيطالي.. فيديو لوكاكو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم البلجيكى روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، رقمًا قياسيًا بعدما سجل هدفين في فوز النيراتزورى على مضيفه فريق جنوى، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "لويجى فيراريس"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكشفت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الأرقام القياسية والإحصائيات، لوكاكو سجل 15 هدفًا خارج ملعبه في الدوري الإيطالي هذا الموسم 2019/2020، ليعادل الرقم القياسي لأكثر لاعب من إنتر ميلان تسجيلاً للأهداف خارج أرضه في موسم واحد من البطولة بعد -إيشتفان نييرس في 1949/1950.

كما أصبح لوكاكو ثالث أكثر لاعب تسجيلا للأهداف مع إنتر ميلان في موسمه الأول برصيد 23 هدفًا في الدوري بعد الثنائى: نيريز (26 هدفًا) والظاهرة رونالدو (25 هدفًا).

من جانبه، قال البلجيكي لوكاكو لشبكة "سكاي إيطاليا" بعد المباراة: "على المستوى الشخصي، أنا سعيد، لكنني أقول أيضًا أنه يمكننا كفريق أن نفعل أكثر من ذلك بكثير".

أضاف: "لدينا فريق جيد، ليس من السهل أن نكون في المركز الثاني، لأننا نريد الفوز والارتقاء إلى أعلى مستوى ممكن، أريد مساعدة إنتر في تحقيق ذلك".
 
وتابع: "لقد فرطنا في العديد من النقاط، لكننا صغار ومتحمسون للتحسن، نريد الآن أن نحقق نتائج جيدة في هذه الجولات النهائية ثم الدوري الأوروبي".
 
وعاد إنتر ميلان، إلى نغمة الإنتصارات من جديد، بعد تعادله فى أخر مباراتين، أمام كلا من روما 2 – 2، وسلبيا مع فيورنتينا.

بهذا الفوز نجح إنتر ميلان، فى خطف وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 76 نقطة، متأخرا بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس، صاحب الصدارة برصيد 80 نقطة، والذى سوف يواجه مساء غدا الأحد، فريق سامبدوريا، بينما توقف رصيد جنوى عند 36 نقطة، فى المركز السابع عشر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة