خالد صلاح

الأهلى السعودى يطلب إقامة مبارياته على ملعب محمد الفيصل

الأحد، 26 يوليه 2020 09:52 ص
الأهلى السعودى يطلب إقامة مبارياته على ملعب محمد الفيصل الاهلى السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر إدارة النادي الأهلي السعودى موافقة وزارة الرياضة على طلب استضافة ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل فى مقر النادى بمدينة جدة مباريات الفريق الأول التى ستُجرى على أرضه فى الموسم المقبل، بالتنسيق مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت الحكومة السعودية قد قررت السماح بعودة النشاط الرياضى فى الرابع من أغسطس المقبل لموسم 2019-2020.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن إدارة النادى الأهلى قدمت مقترح استضافة مباريات الفريق الأول على الملعب الأسبوع الماضى، وتسعى للحصول على موافقة الوزارة عليه من أجل إكمال الاشتراطات التي تسمح بإجراء المباريات فيه وفقًا للشروط والأنظمة في أسرع وقت ممكن.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي اتحاد جدة أبدت أيضًا رغبتها في لعب المباريات الأربع المتبقية للفريق على أرضه ضمن دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الجاري على ملعبه، مستغلةً إجراء ما تبقَّى من مباريات في الدوري دون حضور جماهيري للحد من تفشي فيروس كورونا.

ووفقًا للجدول الذى نشرته رابطة الدورى السعودى عبر موقعها الرسمى مؤخرًا، فإنه من المقرر أن تنطلق منافسات الجولة 23 من المسابقة يوم 4 أغسطس المقبل، على أن تختتم المباريات بالجولة الـ30 والأخيرة يوم الأربعاء 9 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يلتقى الهلال فى الجولة 23 مع النصر يوم الأربعاء 5 أغسطس المقبل فى ديربى العاصمة السعودية "الرياض".

وتشهد الجولة 24 مواجهة ديربى جدة بين الأهلى والاتحاد يوم الأحد 9 أغسطس المقبل، فيما يلتقى الأهلى مع الهلال قمة الجولة 26 يوم 20 من الشهر نفسه.

ويلتقى اتحاد جدة مع النصر فى أبرز مباريات الجولة 29 يوم 4 سبتمبر القادم، فيما يواجه الهلال نظيره الشباب فى أبرز مواجهات الجولة الأخيرة من الدورى السعودي.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة