خالد صلاح

المحمدى يحتفل بالبقاء فى الدورى الإنجليزى من داخل غرفة تغيير الملابس

الأحد، 26 يوليه 2020 07:43 م
المحمدى يحتفل بالبقاء فى الدورى الإنجليزى من داخل غرفة تغيير الملابس المحمدي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم المصري أحمد المحمدي، لاعب نادي أستون فيلا، على الاحتفال ببقاء فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المقبل، بعد تعادل الفيلانز خارج أرضه اليوم أمام مضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 من مسابقة البريميرليج.

ونشر المحمدي صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وسط لاعبي الفريق الإنجليزي داخل غرفة تغيير الملابس عقب انتهاء المباراة التي أهلت الفريق للبقاء في البريميرليج.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

This team ❤️

A post shared by Ahmed Elmohamady (@elmohamady) on

استمرت المباراة سلبية حتى الدقيقة 84، حيث تقدم جاك جريليش بالهدف الأول للفيلانز، قبل أن يتعادل وست هام بعدها في دقيقتين عبر أندريه يارميلينكو في الدقيقة 86.

وبعد التعادل يرتفع رصيد أستون فيلا إلى النقطة 35 في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يهبط الثنائي بورنموث وواتفورد إلى دوري الدرجة الأولى، حيث يلحقان بنورويتش سيتي الذى تأكد هبوطه.

في المقابل، قدم أرسنال هدية رائعة لرفاق تريزيجيه والمحمدي، بعدما فازعلى واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي أقيمت في نفس التوقيت.

سجل الثلاثية بيير أوباميانج (هدفين) في الدقيقتين 5 و33 وكيران تيرني في الدقيقة 24 ، فيما جاء هدف واتفورد الأول في الدقيقة 43 عبر قائد الفريق تروي ديني من ركلة جزاء، ثم سجلداني ويليك الهدف الثاني لواتفورد في الدقيقة 66.

أرسنال أنهى الموسم برصيد 56 نقطة، وفقد فرصة التأهل الأوروبي عن طريق الدوري، لكن أمامه فرصة حال الفوز بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي في الأول من أغسطس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة