خالد صلاح

بعد تكريمها من الرئيس السيسي.. هديل ماجد تكشف سر تسمية أغنيتها الأولى "واثقة"

الأحد، 26 يوليه 2020 01:18 ص
بعد تكريمها من الرئيس السيسي.. هديل ماجد تكشف سر تسمية أغنيتها الأولى "واثقة" هديل ماجد
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت هديل ماجد مطربة من ذوى الاحتياجات الخاصة والتي غنت في مؤتمر الشباب أمام الرئيس السيسي، إننى أسميت أغنيتى الجديدة باسم "واثقة" لأن الرئيس السيسي أعطانى دفعة كبرة جدا ووالدتى هي سبب نجاحى.

وأضافت المخرجة منال خورشيد والدة هديل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى: إن هديل تتدرب باستمرار منذ زمن وبعد تكريم الرئيس السيسي لها منحتها الدكتورة إيناس عبد الدائكم منحة للتدرب بدار الأوبرا المصرية ولكن لظروف كورونا توقف كل ذلك، ولكن هديل لم تتوقف عن التدريب فهى تعمل على نفسها وتدرب نفسها من خلال مقاطع الفيديو على اليوتيوب.

وتابعت: اكتشفت أن صوتها حلو وهى في الثانوية العامة عندما كانت تجود القرآن الكريم وكنت أحاول ان تدخل كلية الفنون ولكن الأطباء نصحونى بأن تدخل كلية نظرية وهى حصلت على جائزة سيد مكاوى على مستوى 31 دولة، أنا من أخرجت الأغنية وأختها هي التي صورتها، هديل مرت بتجارب قاسية وأجرت العديد من العمليات الجراحية ووالدها متوفى منذ 9 سنوات.

وأكملت هديل: أنا كنت أقرأ القرآن وجربت في مرة أن أغنى ووالدتى قالت إن صوتى جيد وأنا أحب الغناء لأنه كله مشاعر وأحاسيس ويهز الوجدان.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة