خالد صلاح

بقاء أستون فيلا بالبريميرليج ينهى أحلام جالطة سراى وفناربخشة فى ضم تريزيجيه

الأحد، 26 يوليه 2020 11:35 م
بقاء أستون فيلا بالبريميرليج ينهى أحلام جالطة سراى وفناربخشة فى ضم تريزيجيه تريزيجيه نجم استون فيلا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية عن صعوبة عودة النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، إلى الدوري التركى، فى الموسم المقبل، خاصة مع ضمن بقاء فريقه أستون فيلا، فى الدوري الإنجليزي، بعد تعادله مساء الأحد، مع مضيفه فريق وست هام يونايتد، بنتيجة 1 – 1، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة، من البريميرليج.

وذكرت صحيفة "فناتيك" التركية أن بقاء أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي يصعب من مهمة رحيل تريزيجيه، عن صفوف الفيلانز، سواء إلى جالطة سراى أو فناربخشة، المهتمان بالحصول على خدمات النجم المصرى.

وأضافت الصحيفة أن تألق تريزيجيه مع أستون فيلا، خاصة فى الجولات الأخيرة من البريميرليج، سوف يجعل مسئولى النادي الإنجليزي يتمسكون ببقائه بعد مساهمته الكبيرة فى الإبقاء على الفيلانز ضمن عمالقة إنجلترا.

ويتصارع كل من جالطة سراى وفناربخشة للحصول على خدمات النجم المصرى تريزيجيه، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن بقاء أستون فيلا قد يغير مستقبل النجم المصرى.

وتألق تريزيجيه خلال تواجده بالدوري التركي، عندما كان يلعب ضمن صفوف فريق قاسم باشا، قبل أن يرحل الصيف الماضى، نحو صفوف فريق أستون فيلا، فى صفقة وصلت قيمتها حوالى 9 ملايين إسترليني.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة