خالد صلاح

جو بايدن: الأمريكيون لديهم فرصة لوضع الأمة فى مسار جديد

الأحد، 26 يوليه 2020 06:13 م
جو بايدن: الأمريكيون لديهم فرصة لوضع الأمة فى مسار جديد جو بايدن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جو بايدن، المرشح الديمقراطى للانتخابات الرئاسية الأمريكية، أن الأمريكيين لديهم فرصة لوضع الولايات المتحدة الأمريكية على مسار جديد، والارتقاء بها مرة أخرى.

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "فى 100 يوم، لدينا الفرصة لوضع أمتنا على مسار جديد، للارتقاء بها أخيرًا إلى أعلى المثل العليا لدينا، وأن يتاح لكل شخص فرصة عادلة للنجاح".

بايدن
بايدن

 

وفى إطار استعداد المرشح الديمقراطى جو بايدن لكرسي رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، أغرى المواطنين لانتخابه عبر تغريدة من خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر حول ضرورة ألا يعمل أحد زيادة عن وظيفة واحدة بهدف توفير وتغطية نفقاته، حيث كتب: "لا ينبغى أن يضطر أحد للعمل أكثر من وظيفة لتغطية نفقاته، علينا رفع الحد الأدنى للأجور إلى 15 دولارًا للساعة وبناء طبقة وسطى شاملة تجمع الجميع".

من ناحية أخرى يستعد المرشح الديمقراطى للرئاسة الأمريكية جو بادين للكشف عن الشخصية التى اختارها لتكون نائبا له فى حال فوزه ويرجح أن تكون امرأة من ذوى البشرة السمراء.

ووفقا لموقع روسيا اليوم، فمن المرجح أن يكشف بايدن فى مطلع أغسطس اسم هذه الشخصية، قبل أسابيع من المؤتمر الوطنى للحزب الديمقراطى الذى سيعقد فى غالبيته هذا العام عبر الفيديو.

وتعهد جو بايدن اختيار امرأة للمنصب، وبعد الاحتجاجات التى جرت مؤخرا ضد اللا مساواة العرقية على خلفية مقتل جورج فلويد على يد الشرطة، طالبه ديمقراطيون باختيار مرشحة متحدرة من أصول أفريقية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة