خالد صلاح

فضيحة على الهوا.. طالب إيطالى يعرض فيلما إباحيا على شاشة بساحة فى بولونيا

الأحد، 26 يوليه 2020 09:26 ص
فضيحة على الهوا.. طالب إيطالى يعرض فيلما إباحيا على شاشة بساحة فى بولونيا الشرطة الإيطالية
كتبت ــ فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المقرر أن يدفع طالب جامعى إيطالى، يدعى "كارلو فيريتي"، البالغ من العمر 24 عامًا، غرامة كبيرة بعد عرض فيلم إباحى على شاشة كبيرة فى الساحة الرئيسية لمدينة بولونيا الشمالية، حيث استخدم، جهاز كمبيوتر محمول وجهاز عرض صغير لعرض فيلم "المعلم الخاص"، وهو فيلم للكبار من الثمانينيات، على شاشة في ساحة ماجيوري، التى تُستخدم عادةً لمهرجانات أفلام في الهواء الطلق.

وأشارت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، إلى أنه تم البث لمدة 15 دقيقة، وتم قطع المشهد بعد وقت قصير من وصول الشرطة، بعد أن أبلغت عنه امرأة مسنة، مشيرة إلى أنه تم تغريمه ولكن ليس من الواضح بعد كم سيدفع، ومع ذلك وفقا للصحيفة فإنه يجب أن يدفع ما بين 5000- 10000 يورو، فى حين قالت وكالة أنسا الإيطالية إنه سيدفع 3300 يورو.

ودافع الطالب فيريتى، عن نفسه قائلا، إنه شاهد الفيلم الإباحى مع أصدقائه وبعض كبار السن "الذين شكرونى على العرض الرائع"، مشيرا إلى أن بعضهم يساندونه فى تحقيقات الشرطة.

وتعيش إيطاليا حالة من القلق بعد ثبوت إصابة عاهرة إيطالية من أصول بيروفية بوباء كورونا، ما يهدد بتفشي الوباء مرة أخرى، خاصة أنها تحركت خلال الأسابيع القليلة الماضية بين أكثر من 5 مدن داخل إيطاليا، بعد عودتها من رحلة فى إسبانيا.

وأثارت امرأة إيطالية من أصول بيروفية، استأجرت منزلا لمدة 10 أيام فى بلدة موديكا الإيطالية لممارسة البغاء، مخاوف السلطات المحلية بعد التأكد من أنها مصابة بفيروس كورونا.

وبعد ثبوت إصابة العاهرة الإيطالية، سادت حالة من القلق بين سكان منطقة الكومونة التى يبلغ عدد سكانها 57 ألف نسمة فى مقاطعة بيروجيا، وتبحث الشرطة الآن عن أكثر من 30 رجلا، لهم علاقات معها، وتم إدخال المرأة إلى المستشفى فى منطقة فولينو، والآن هى بصحة جيدة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة