خالد صلاح

"هتك عرضه بالقوة".. إحالة متهم بخطف طفل بدار السلام للمفتى

الأحد، 26 يوليه 2020 12:38 م
"هتك عرضه بالقوة".. إحالة متهم بخطف طفل بدار السلام للمفتى إعدام- أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات القاهرة،  المنعقدة بالتجمع الخامس،  إحالة  المتهم "خ.م"، لفضيلة المفتى للبت فى إعدامه من عدمه، لاتهامه بخطف طفل وهتك عرضه بدار السلام.

 
صدر القرار  برئاسة المستشار محمد طه جابر، وعضوية المستشارين جمال السمري و محمد سامح،   وأمانة  سر صبحي عبد الحميد و محمد صابر.
 
كشف قرار الاحالة  أن المتهم "خ .م .ع"، نجار قام بخطف المجني عليه الطفل "س.ب .س "، والذي لم يبلغ الثمانية عشر عاما بالتحايل مستغلا صغر سنه،  بأن أوهمه  باصطحابه لتناول المأكولات، واتجه به إلى  مكان بعيد عن أعين الناس،  وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض المجني عليه بالقوة والتهديد،  بأن جسر عنه ملابسه تحت تهديد السلاح الأبيض " سكين "،  وما أن قاومه حتي نحره لتنفيذ ما ضمر في نفسه من شر ، وما أن خارت قواه قام بهتك عرضه بمناطق عفته.
 
واضاف قرار الإحالة ، شروع المتهم في قتل المجني عليه عمدا من غير سبق إصرار أو ترصد،  بأن سدد له طعنة بالسلاح الأبيض،  استقرت في بطنه وقيد يداه وقدميه بحبال بلاستيكية،  قاصدا من ذلك قتله فأحدث إصابته، إلا أنه خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو تدارك المجني عليه بالعلاج.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة