خالد صلاح

إصابة المتحدث باسم الحكومة الإيرانية بفيروس كورونا

الإثنين، 27 يوليه 2020 01:25 م
إصابة المتحدث باسم الحكومة الإيرانية بفيروس كورونا متحدث الحكومة الإيرانية يصاب بفيروس كورونا
كتبت: إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت وكالة تسنيم الإيرانية عن اصابة على ربيعي المتحدث الرسمى لحكومة الرئيس الإيرانى، بفيروس كورونا المستجد، والمتفشي فى عموم إيران، وعليه تم إلغاء المؤتمر الصحفى الأسبوعى الذى يعقده كل ثلاثاء، وأعلن مكتب ربيعي فى بيان له: نظرا لظهور اعراض فيروس كورونا ومراعاة للبروتوكولات الصحية، فإن ربيعي كان يستريح فى منزله منذ أواخر الأسبوع الماضى، وبعد أن أظهر اختبار فحص كورونا نتائحة ايجابية للوباء تم إدخاله المستشفى لتلقى العلاج".

 

وخلال وقت سابق صيب رئيس بلدية مدينة مشهد الإيرانية "محمد رضا كلائى" بفيروس كورونا، فى وقت أعلن فيه نائب وزير الصحة الإيرانى، إيرج حريرجي، إحصائيات صادمة عن تفشي الفيروس فى بلاده، كاشفا تصاعد نسبة الإصابات فى مدينة مشهد الإيرانية لـ300% خلال الشهر الماضى.

 

وبحسب موقع خبر أونلاين، حذر المسئول الإيرانى المواطنين من السفر إلى مدينة مشهد، معتبرا أن 20% من الإصابات فى هذه المدينة هى من بين المسافرين والأشخاص المقيمين فى مشهد. كما كشف أن العاصمة طهران أصبحت بؤرة تصدير الفيروس إلى المحافظات الإيرانية.

 

وشدد على ارتداء الكمامات، لافتا إلى أن وضع انتشار الوباء فى البلاد ليس جيد على الاطلاق، وأن كافة المدن الإيرانية فى وضع صحي طارئ.

 

واليوم أعلنت وزارة الصحة الإيرانية، تسجيل 212 حالة وفاة، بالإضافة إلى 2434 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، وبذلك يكون إجمالي عدد الوفيات 15912 شخصا، وإجمالي الإصابات 293606 أسخاص، بينهم 3819 حالة حرجة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة