خالد صلاح

اضبط مخالفة.. انتشار الأسواق والمواقف العشوائية فى دمنهور بالبحيرة.. صور

الإثنين، 27 يوليه 2020 01:55 م
اضبط مخالفة.. انتشار الأسواق والمواقف العشوائية فى دمنهور بالبحيرة.. صور انتشار الأسواق والمواقف العشوائية بدمنهور بالبحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر أهالى منطقة أفلاقة بمدينة دمنهور فى محافظة البحيرة، عن غضبهم لانتشار الباعة الجائلين ومواقف السيارات العشوائية بصورة كبيرة بالقرب من الكوبرى الملاحى و طريق دمنهور- المحمودية، ما يؤدى لارتفاع معدلات حوادث السير وتوقف الحركة المرورية .

وناشد الأهالى اللواء هشام أمنة بالتدخل الفورى لاعادة الانضباط إلى هذه المنطقة الحيوية وإلزام الباعة بالعمل داخل الأسواق الرسمية والتى لا تبعد عن الطريق عدة أمتار.

وفى هذا السياق، شنت الأجهزة التنفيذية بالبحيرة حملات مكثفة فى شتى القطاعات، للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي.

وأسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة المحاسب محمد علي خميس عن رفع  132حالة إشغال مخالف بدمنهور وأيضاً رفع اللوحات الإعلانية المخالفة بنطاق قرية الأبعادية .  

كما تم 290 طن قمامة ومخلفات بنطاق مركز ومدينة دمنهور ووضع طبقة سن وتمهيد شوارع هندي بإفلاقة للرصف مع صيانة كشافات الإنارة بطريق دمنهور زاوية غزال .

انتشار الأسواق والمواقف العشوائية بدمنهور بالبحيرة ) (1)
 

 

انتشار الأسواق والمواقف العشوائية بدمنهور بالبحيرة ) (2)
 

 

انتشار الأسواق والمواقف العشوائية بدمنهور بالبحيرة ) (3)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة