خالد صلاح

جنيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلاد خطيبها بعد أيام من عيد ميلادها.. صور

الإثنين، 27 يوليه 2020 02:13 م
جنيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلاد خطيبها بعد أيام من عيد ميلادها.. صور جنيفر لوبيز وخطيبها
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن عائلة النجمة جنيفر لوبيز تعيش احتفالات خلال تلك الفترة وعدد من المناسبات السعيدة، فبعد احتفالها مؤخراً بمناسبة عيد ميلادها الـ51 قررت الاحتفال اليوم بعيد ميلاد خطيبها اليكس رودريجيز من خلال خاصية الستورى عبر حسابها على موقع انستجرام، بمجموعة من الصور له علقت عليها بكتابة : "happy birthday".

لوبيز تحتفل
لوبيز تحتفل بعيد ميلاد اليكس
 
وكانت شاركت النجمة العالمية جنيفر لوبيز جمهورها بمجموعة صور جديدة لها بصحبة صديقها أليكس رودريجز و أبنائها خلال قضاء إجازتها الصيفية علي أحد الشواطئ، وعلقت عبر حسابها بموقع "انستجرام"، قائلة :" بالضبط حيث نحتاج أن نكون".
 
lopez
 
وكانت شاركت النجمة العالمية جنيفر لوبيز، جمهورها ومتابعيها صورة جديدة بعد انتهائها من جلسة تمرينات رياضية، حيث نشرت "جى لو"، الصورة بالملابس الرياضية عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، ونشرت جنيفر لوبيز، صورة سيلفى التقطتها لنفسها أمام المرآة بعد الانتهاء من جلسة التمرينات الرياضية، وكتبت فى تعليقها عليها: "انتهيت للتو من تمرين رائع بعد عيد ميلادى.. وساعد فى دعم الوعى بالجوع"، وقد حلت مناسبة عيد ميلاد جنيفر، الجمعة، الموافق 24 يوليو.
 
يشار إلى أن النجمة العالمية جنيفر لوبيز، كانت قد أطلت، الجمعة، فى مظهر رياضى مختلف تزامناً مع احتفالات عيد ميلادها الـ51، مع أطفالها التوأم اثناء تمشية قصيرة فى إحدى الأماكن العامة فى هامبتون.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة