خالد صلاح

رئيس مدينة مرسى مطروح: 300 محضر والتحفظ على 600 حالة أشغال مخالفة خلال شهر

الإثنين، 27 يوليه 2020 02:52 م
رئيس مدينة مرسى مطروح: 300 محضر والتحفظ على 600 حالة أشغال مخالفة خلال شهر رئيس مدينة مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنفيذا لتكليفات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بتكثيف حملات إزالة إشغالات الطريق المخالفة بالشوارع والميادين الرئيسية لفرض الانضباط بالشارع، بالتزامن مع الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا المستجد.

وأعلن وجيه عبد الرازق رئيس مدينة مرسى مطروح، عن قيام حملة مكبرة بشوارع الثانوية والجلاء وليبيا وعمر المختار وعلم الروم وشكرى القوتلى، لإزالة اشغالات الطريق المخالفة للباعة الجائلين ، أسفرت عن تحرير 55 محضر إشغال وبائع متجول ونظافة والتحفظ على 350 حالة تعدى على الشوارع والمحال التجارية المخالفة التى احتلت الأرصفة من خلال الحملة المكبرة من مجلس المدينة وشرطة المرافق.

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح، عن تحرير 300 مخالفة إشغال ونظافة وبائع متجول خلال شهر، والتحفظ على أكثر من 600 حالة إشغال لعربات ثابتة ومتحركة للباعة الجائلين بالشوارع والميادين الرئيسية.

وأشار إلى أنه يتم رفع والتحفظ على كافة أنواع إشغالات الطريق التى تحتل الأرصفة، ومراجعة تراخيص المحال التجارية، بالإضافة إلى إزالة إشغالات الطريق المخالفة التى تعيق سير المواطنين خلال أوقات حظر التجوال لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ناشد رئيس مدينة مرسى مطروح ، أصحاب المحال التجارية بعدم اشغال الأرصفة والطريق والتعاون مع مجلس المدينة للحد من انتشار الباعة الجائلين حفاظ على الشكل الحضارى للمدينة .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة