خالد صلاح

"محمد" اكتشف موهبته فى رسم الجرافيتى بالحب.. اعرف ازاى؟

الإثنين، 27 يوليه 2020 12:00 م
"محمد" اكتشف موهبته فى رسم الجرافيتى بالحب.. اعرف ازاى؟ محمد مصطفى
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالحب يمكنك أن تصنع المعجزات وتكتشف بداخلك مواهب لم تكن تعرفها من قبل وهو ما حدث مع محمد مصطفي الجمسى، من مركز بسيون محافظة الغربية، حيث اكتشف موهبته فى الرسم عندما فكر فى عمل مفاجأة للفتاة التى أحبها قلبه.
 
1
 
 
3
 
يحكى "محمد"، 17 عام، عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع عن بدايته فى رقم الجرافيتى قائلا: "لم أكن أعرف قدراتى فى رسم الجرافيتى أو موهبة الرسم بشكل عام، حتى قررت أرسم الفتاة التى أحبها وكانت البداية مشجعه لتطوير أدائى وأصل اليوم إلى هذا المستوى".
 
2
 
وتابع: "أخذت أرسم العديد من الشخصيات المحببه إلى قلبى على جدران الشوارع فى المركز الذى أسكن فيه وفى منزلى وفى أحد الكافيهات المعروفة، اخذت منذ 3 سنوات على عاتقى التدريب وتطوير أدائى خلال الإجازات الدراسية، أتمنى الاستمرار فالرسم والفن بشكل عام يغذى العقل والوجدان".
 
5
 
6
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم ومشكلاتهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.
 
4
 
وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة