خالد صلاح

مسحة كورونا لمنتخب الكاراتيه قبل المعسكر المغلق

الإثنين، 27 يوليه 2020 03:15 م
مسحة كورونا لمنتخب الكاراتيه قبل المعسكر المغلق منتخب الكاراتيه
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اتحاد الكاراتيه، برئاسة محمد الدهراوى، خضوع لاعبى المنتخب إلى مسحة كورونا قبل بدء المعسكر المغلق المقرر إقامته أغسطس المقبل، للاطمئنان على سلامة وصحة اللاعبين، قبل بدء النشاط فعليا، خاصة أن الكاراتيه من الألعاب التلامسية، وخضع اللاعبون لتحاليل صورة دم كاملة، ومسحات سريعة قبل انطلاق المعسكر المفتوح الذى يقام بالمركز الأولمبى بالمعادى.

وكشفت نتائج المسحة الأولى التى خضع لها لاعبو منتخب الكاراتيه عن سلبية التحاليل، وسلامتهم من فيروس كورونا، وسلامة جميع أفراد الجهاز الفنى والإدارى واللاعبين أيضًا.

واستعان مسئولو اتحاد الكاراتيه، برئاسة محمد الدهراوى، بطبيب نفسى لمساعدة لاعبى المنتخب على الاستعداد للبطولات المقبلة، فى ظل الظروف الحالية التى يمر بها العالم من تغييرات بسبب فيرس كورونا، وكان أول تدريب للاعبى المنتخب مع الطبيب النفسى لتأهيلهم وتجهيزهم نفسيا للدخول فى التدريبات، واستئناف النشاط الرياضى بعد توقف دام طويلا عدة أشهر.

واستأنف منتخب الكاراتيه تدريباته التى توقفت منذ جائحة كورونا، حيث خضع اللاعبون للتدريبات بعد إجراء مسحة الفيروس وتحاليل الدم، للاطمئنان على صحتهم وسلامتهم، وذلك بالمركز الأولمبى بالمعادى، حيث انطلق المعسكر الذى من المقرر أن يكون مفتوحا نظرا لظروف عمل لاعبى المنتخب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة