خالد صلاح

Eat Out to Help Out.. برنامج حكومى جديد يوفر خصومات فى "مطاعم بريطانيا"

الإثنين، 27 يوليه 2020 07:40 م
Eat Out to Help Out.. برنامج حكومى جديد يوفر خصومات فى "مطاعم بريطانيا" مطعم في بريطانيا
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطلق الحكومة البريطانية، برنامجا جديدا يسمى " Eat Out to Help Out" أو "تناول الطعام للمساعدة" يمكن خلاله السماح لزبائن المطاعم الاستمتاع بخصومات كبيرة، حيث أطلقت هذه الأداة الجديدة على مدقق الرمز البريدي لمساعدة البريطانيين في العثور على المطاعم القريبة منهم المشاركة في هذا البرنامج.

 

ومن المقرر إطلاق برنامج " Eat Out to Help Out" في 3 أغسطس المقبل وسيستمر حتى 31 أغسطس ، مع تطبيق الخصم على أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء، وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

 

 ووفقا للبرنامج الجديد، فإن المطاعم في بريطانيا سوف تتيح خصومات تصل إلى 50% على الوجبات والمشروبات غير الكحولية، حتى 10 جنيهات إسترلينية في المطاعم والمقاهي والحانات طوال شهر أغسطس، وبذلك لا تتضمن الخصومات المشروبات الكحولية.

 

 ويهدف برنامج " Eat Out to Help Out" إلى تشجيع البريطانيين على دعم المطاعم المحلية من خلال الخروج لتناول الطعام في تلك المطاعة القريبة منهم، ويحق للمتعهدين تناول نصف الوجبات حتى قيمة 10 جنيهات إسترلينية.

 

ويمكن للأشخاص العثور على المطاعم القريبة منهم التي تقدم الخصومات من خلال الدخول على الموقع المخصص لهذا البرنامج، ثم إدخال الرمز البريدي وستظهر صفحة الويب المتعلقة بالأنشطة التجارية القريب منهم، ويشارك في البرنامج حتى الأسبوع الماضي نحو 32 ألف مكان من بينها علامات تجارية شهيرة أكدت أنها ستقدم خصومات بالفعل لروادها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة