أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد أبو بكر يدعو لإنشاء صندوق مالى لدعم الطلاب المتعثرين

الإثنين، 27 يوليو 2020 10:52 م
خالد أبو بكر يدعو لإنشاء صندوق مالى لدعم الطلاب المتعثرين خالد أبو بكر
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب خالد أبو بكر عن استيائه من واقعة التشهير بطلاب مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الإعدادية بالألمنيوم، بسبب عدم دفع المصاريف، ونشر أسمائهم عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وطالب خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، بضرورة استحداث صندوق للتكفل بدفع مصاريف الطلاب غير القادرين، مضيفًا: "هذا التشهير يدخل فى إطار الجريمة، وأمر لا يليق، ولا يمكن أن يحدث فى مؤسسة تربوية".

وأضاف أبو بكر: "أطالب بتكوين مجموعة من الناس للتكفل بدفع مصاريف الطلاب غير القادرين، لكن لا يمكن التشهير بأسماء الطلاب وأولياء أمورهم.. هؤلاء الطلاب كرامتهم من كرامتنا".

واقترح أبو بكر إنشاء صندوق للدعم المالى للتلاميذ المتأخرين والمتعثرين عن سداد المصروفات، وطالب لجنة التعليم بالبرلمان بأن تقدم اعتذاراً رسمياً للتلاميذ الـ56 بأسمائهم لرد اعتبار لهم .

يأتى ذلك بعد ساعات من قرار أبو الوفاء عبد السلام الدردير، مدير عام الإدارة التعليمية بمركز نجع حمادى شمال قنا، إحالة إدارة مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الإعدادية بالألمنيوم، للشئون القانونية للتحقيق، فى واقعة نشر أسماء طلاب لم يدفعوا المصاريف عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة