خالد صلاح

أحمد خالد صالح يحتفل بعيد ميلاد خطيبته هنادى مهنا على طريقته الخاصة

الثلاثاء، 28 يوليه 2020 04:12 م
أحمد خالد صالح يحتفل بعيد ميلاد خطيبته هنادى مهنا على طريقته الخاصة أحمد خالد صالح و هنادى مهنا
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الفنان أحمد خالد صالح، بعيد ميلاد خطيبته الفنانة هنادى مهنا، موجها رسالة حب و غزل لها، كما نشر صورتين لهما عبر حسابه على إنستجرام، وكتب لها قائلا: "إلى من علمتنى كيف أحب، ابنتى الأولى والتي تجعلنى أضحك كثيرا سنوات كثيرة من موهبتك وجمالك وكرمك ومرحك ولطفك، سنوات عديده من إكمال بعضا لبعض، كل سنة وانتى طيبه يا نجمتى و قمرى، أحبك كثيرا".

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

 

هنادى مهنا و أحمد خالد صالح
هنادى مهنا و أحمد خالد صالح

 

كما شاركت الفنانة هنادي مهنا متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة جديدة لها لاقت إعجاب الآلاف من المتابعين على منصات السوشيال ميديا.

وظهرت الفنانة هنادي مهنا بـ لوك جديد في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث كانت حمل "بلالين" في جلسة تصويرية جديدة خلال احتفالها بعيد ميلادها، معلقة: "عيد ميلاد الفتاة.. المكياج رائع".

على صعيد آخر، أكدت الفنانة هنادى مهنا، أثناء استضافتها مع الإعلامى رامى رضوان في برنامج مساء دى إم سى، أنها مبسوطة بمسلسل "الفتوة" الذى تم طرحه في موسم رمضان، خصوصا مع فريق العمل التي تعاونت معهم بداية من المخرج حسين المنباوى الذى ساعدها الكثير والفنان ياسر جلال الذى وصفته بالخلوق، كذلك أحمد صلاح حسنى ومى عمر وكل من شاركها في المسلسل.

وأضافت هنادى مهنا أن أول مشاهدها في المسلسل جمعها بخطيبها الفنان أحمد خالد صالح قال لها "بحبك". وعن مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا قالت إنها طول عمرها متابعة جيدة لأعمال يسرا وتحبها على المستوى الشخصي، مشيرة إلى أنها أعطتها طاقة إيجابية.

واختتمت كلامها أنها حتى الآن لم تحدد موعد حفل زفافها على الفنان أحمد خالد صالح، مشيرة إلى أنه سيكون مفاجأة مثل حفل الخطوبة.

جدير بالذكر أن هنادى مهنا شاركت مؤخرا فى بطولة فيلم "بنات ثانوى"، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمود كامل، ويشارك فى بطولته بجانب هنادى مهنا كلاً من جميلة عوض ومحمد الشرنوبى، مى الغيطى، هدى المفتى، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وتدور أحداث الفيلم حول فترة المراهقة، حيث تبحث خمس فتيات فى الثانوية العامة عن ذواتهن وشخصياتهن، ليقعن فى العديد من المتاعب والصعاب خلال مرحلة الدراسة الثانوية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة