خالد صلاح

أحمد ناجى: كوبر لم يتحدث عن فوز الأهلى بالحكام.. وغالى رجل مهذب

الثلاثاء، 28 يوليه 2020 03:02 م
أحمد ناجى: كوبر لم يتحدث عن فوز الأهلى بالحكام.. وغالى رجل مهذب احمد ناجى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علّق أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق وسموحة الحالي، على تصريحات حسام غالي قائد الأهلي ومنتخب مصر السابق، والتى قال فيها إن الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب السابق، كان يتحدث مع لاعبي الفريق ، وعن فوز الأهلي بالحكام في المباريات.
 
وقال أحمد ناجي لـ"اليوم السابع": "كوبر مدرب محترم وقدير ولا يمكن أن يقع فى هذه الأخطاء ولم يحدث ذلك على الإطلاق، والخواجة لم يتطرق لهذا الأمر في أي وقت خلال معسكرات المنتخب".
 
وأضاف مدرب حراس المنتخب السابق: "حسام غالي رجل مهذب ومحترم، وربما تفهم الأمور بشكل خاطئ، لكن كوبر لم يتحدث عن فوز الأهلي بالحكام مطلقًا وهذه شهادة منى بذلك".

وخرج حسام غالى قائد فريق النادى الأهلى السابق عن صمته ليروى كواليس خلافه مع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر وأسباب اعتزاله اللعب الدولى عقب ذلك.

كشف حسام غالى قائد الأهلى فى تصريحات تليفزيونية، كواليس خلافه مع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى الأسبق للفراعنة، والتى تسببت فى نهاية مسيرته الدولية، مؤكدًا أنه إذا عاد به الزمن مرة أخرى فسيكرر تلك الأزمة، خاصة أن كوبر كان يتعامل بطريقة "غريبة جدًا" مع لاعبى المارد الأحمر، وعلى مدار تاريخى فى المنتخب لم أجد تفرقة بين لاعبى الأهلى والزمالك مثلما حدث فى عهد كوبر.

وأضاف غالى فى تصريحات تليفزيونية أنه لم يخطئ فى تلك الأزمة، وكنت أقوم بتوصيل وجهة نظر بعض اللاعبين فى الفريق، وحديث كوبر لم يكن طبيعيًا فكان يتحدث عن أن الأهلى يفوز بالحكام، وشاهدت فى عهده انقسام بين اللاعبين لم أشاهده من قبل ، مشيرا إلى أنه لم يخالف تعليماته في مواجهة نيجيريا بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017.

وأضاف غالى: "كلام كوبر لم يكن طبيعيا، كان يوجه أسئلة غريبة للاعبين في المنتخب ويقول أن الأهلي يفوز بالحكام، لا أعرف من أين جاء بهذا الكلام، هل يكتبون في الأرجنتين ذلك؟".
 
وتابع غالى: "كان هناك تجاهل تام من كوبر للاعبي الأهلي بشكل لم أر مثله في حياتي، في عهده انقسم المنتخب إلى أهلي وزمالك، قام باستبعادي رغم أنني كنت أقدم وقتها واحدة من أفضل فتراتي مع الأهلي والجماهير كانت تطالب بإنضمامى".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة