خالد صلاح

ابنة شقيق ترامب: سأفعل ما بوسعى لانتخاب جو بايدن رئيسا لأمريكا

الثلاثاء، 28 يوليه 2020 12:44 م
ابنة شقيق ترامب: سأفعل ما بوسعى لانتخاب جو بايدن رئيسا لأمريكا جو بايدن
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعهدت مارى ترامب، ابنة شقيق الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بفعل كل ما بوسعها لانتخاب منافس عمها فى الانتخابات الرئاسية، الديمقراطى جو بايدن، إلا أنها لم تتحدث بعد إلى حملته.

 

 وفى مقابلة مع صحيفة "واشنطن بوست"، قالت مارى ترامب التى حقق كتابها الأخير عن أسرار عائلتها مبيعات قياسية، أنها لم تحصل على إذن لاستخدام سلسلة من الاقتباسات عن عمتها ماريان ترامب بارى بقولها إن دونالد ترامب كان مهرجا لم تتخيل أبدا أن يتم انتخابه.

 

 وردا على سؤال عما إذا كانت ماريان تعلم أن ما قالته سيرد فى الكتاب، قالت إن هذه الكلمات جاءت خلال محادثات وقعت قبل تخطيطها لكتابة الكتاب، وأضافت أنها لم تتحدث مع ماريان منذ نشر الكتاب، وقالت إنها لن تفاجئ لو أنها لم تتصل بها أبدا، وتعتقد أن هذا منصفا، فأنا أتفهم لماذا لن تفعل.

 

 وأشارت "واشنطن بوست" إلى أن مارى ترامب التى تدربت كطبيبة نفسية، راقبت عمها خلال فترة طفولتها وشاهدته عن قرب كرئيس. وقالت أنها تعتقد أن لا يصبح لتولى الرئاسة. وكان ترامب قد وصف الكتاب بأنها لا بعكس الحقيقة وحاولت عائلته دون نجا وقف نشره.

 

 وقالت مارى ترامب إنها لم تتحدث إلى أحد من حملة بايدن، لكنها ستفعل كل ما وسعها لضمان أن يتم انتخابه. وأضافت مارى أنه فى حين أنها لم تحاول تشخيص عملها، إلا أنها قالت إن خلفيتها المهنية منحتها الثقة فى تقييمها له.

 

وتابعت: إن ما حاولت فعله مبكرا فى الكتاب هو منح الناس إحساسا بما قد يحدث، وصورة لبعض الأعراض التى نشهدها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة