خالد صلاح

جو بايدن: لا يمكن بناء الأمة بدون معالجة العنصرية المترسخة فى النظام

الثلاثاء، 28 يوليه 2020 06:58 م
جو بايدن: لا يمكن بناء الأمة بدون معالجة العنصرية المترسخة فى النظام جو بايدن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جو بايدن، المرشح الديمقراطى للانتخابات الرئاسية الأمريكية، أنه لا يمكن بناء الأمة بشكل أفضل بدون معالجة العنصرية والتفاوتات فى النظام فى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "لا يمكننا إعادة بناء هذه الأمة بشكل أفضل دون معالجة العنصرية والتفاوتات والتفرقة فى النظام التى ابتليت بها بلادنا لفترة طويلة، لهذا السبب سأقوم اليوم بإصدار خطتي الجديدة لتعزيز العدالة الاقتصادية العرقية عبر الاقتصاد الأمريكى".

 

جو بايدن
جو بايدن

 

ومن جهة أخرى، شددد جو بايدن، المرشح الديمقراطى المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، على أهمية تحقيق التطلع الكامل لقانون الأمريكيين من ذوى الإعاقة، حيث كتب عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "بعد مرور ثلاثين عامًا، لا يزال لدينا عمل نقوم به لتحقيق التطلع الكامل لقانون الأمريكيين ذوى الإعاقة، نحن بحاجة للتأكد من أن كل أمريكى لديه فرصة للعيش بشكل مستقل وخالى من الأنظمة والممارسات التمييزية".

 

وفى تغريدة أخرى، أشار جو بايدن إلى أنه لم يتبق سوى 100 يوما من الآن على الانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلا :"لدينا 100 يوم فقط حتى يوم الانتخابات. الآن ، أكثر من أى وقت مضى يتعين علينا أن نبذل قصارى جهدنا لجعل دونالد ترامب رئيسًا لولاية واحدة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة