خالد صلاح

رئيس شعبة الجلود: مشروع الروبيكى حلم أصبح حقيقة بفضل الرئيس السيسى

الثلاثاء، 28 يوليه 2020 07:13 م
رئيس شعبة الجلود: مشروع الروبيكى حلم أصبح حقيقة بفضل الرئيس السيسى الروبيكى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر محمد مهران رئيس شعبة الجلود والمدابغ بالغرفة التجارية، عن عميق سعادته بافتتاح مصانع الروبيكي للغزل والنسيج والتى افتتاحها الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الثلاثاء، مضيفا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي جاء ونفذ هذا المشروع في عام، مؤكدا أن الرئيس السيسي يقوم بتنفيذ فكرة المدن الصناعية وكل مدينة تكون متخصصة في صناعة معينة بعينها.

وقال مهران، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، مساء اليوم الثلاثاء، إن "هذا المشروع حلم بقى حقيقة، ويرجع الفضل للرئيس السيسي"، متابعا: "أننا نرجع بالتاريخ للخلف ونعيد مكانة مصر الكبيرة فى الصناعات"، مضيفا أنه بهذا المشروع نكون بوصلة للعالم كله وكل العالم يفعل مثل ما تفعل مصر، لافتا إلى أن المشروع الروبيكى منذ عام 1954 وحلم مصرى كبير.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم، افتتح المدينة الصناعية بمدينة الروبيكى، وبدأت فعاليات الافتتاح بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم تم عرض فيلم تسجيلى بعنوان: "خيوط الأمل".

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الأهم لأى صناعة مثل الغزل والنسيج وغيرها كيفية إداراتها، قائلا: "الإدارة أهم حاجة.. ومفيش هزار.. ومفيش دلع".

وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته فى افتتاح المدينة الصناعية بالروبيكى: "القضية التى تواجه أى صناعة ومصانع الإدارة الجيدة والتواصل مع العمالة الموجودة فيها، والهدف من التواصل تحقيق النجاح، لأن التواصل المستمر مع القائمين على هذه المصانع يحقق النجاح، وحتى يعرف كل فرد دوره، وحتى لا تفشل هذه المؤسسات مثلما كان يحدث فى السابق".

وتابع الرئيس السيسى: "علينا معرفة سبب تراجع المصانع خلال السنوات الماضية.. وعلشان تعرفوا أن النجاح واستمرار النجاح أمر مش سهل.. النجاح يحتاج إلى جهد ووقت والتزام.. يعنى عمالة المصنع 100 يجب أن يكونوا 100 فقط وليس 101 عامل.. وعلينا تأهيل العمالة وتدريبها والتأكد من تحقيق الأهداف على كافة المستويات وكل القطاعات داخل المصانع بشكل دورى".

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، رسالة إلى العمالة المصرية، مؤكدا على دور العمالة فى تحقيق النهضة الاقتصادية المنشودة داخل الدولة المصرية، من خلال حرصهم على الالتزام والانضباط والكفاءة من أجل تحقيق المنشود فى ملف الصناعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة