خالد صلاح

مارسيلو جاهز لموقعة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 28 يوليه 2020 04:32 م
مارسيلو جاهز لموقعة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي فى دوري أبطال أوروبا مارسيلو فى تدريب بالكرة مع كاسيميرو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسباني، جاهزاً لمباراة مانشستر سيتي في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها 7 أغسطس المقبل، بعد شفائه من الإصابة.

وذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن مارسيلو عاد إلى تدريبات ريال مدريد اليوم الثلاثاء، بعد شفائه من الإصابة العضلية التي لحقت به وأدت إلى غيابه عن آخر 3 مباريات بالدوري الإسباني، الذى حسمه الملكى لصالحه بعد منافسة قوية مع برشلونة.

وخاض ريال مدريد مرانه الجماعى الأول اليوم الثلاثاء، بالمدينة الرياضية "فالديبيباس" بعد راحة لمدة أسبوع، استعدادًا لمباراة مانشستر سيتي، في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بملعب "الاتحاد".

وكان ريال مدريد قد خسر أمام مانشستر سيتي 1-2 في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وعاد ريال مدريد إلى التدريبات الجماعية اليوم، مع إتباع القواعد الصحية الصارمة التي وضعتها رابطة الليجا بسبب جائحة كورونا، حيث خضع الجميع إلى إختبارات للحفاظ على سلامتهم والتأكد من عدم إصابتهم بالوباء القاتل.

وشهد مران ريال مدريد على جانب من تدريبات المرونة والقوة، ثم قسّم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الفريق إلى مجموعتين لإجراء تمارين بالكرة، الاستحواذ، التمرير والضغط، كما تدرب حراس الملكى بشكل خاص باشراف مُعد الحراس، وانتهت الحصة مع عدة مباريات على ملعب صغير الأبعاد.

جدير بالذكر أن إختبارات فيروس كورونا التى خضع لها لاعبي ريال مدريد، كشفت عن إصابة ماريانو دياز مهاجم المرينجي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة