خالد صلاح

محافظ جنوب سيناء يلتقى وفد التعليم العالى لمناقشة مشاكل مقر جامعة الملك سلمان

الثلاثاء، 28 يوليه 2020 03:03 ص
محافظ جنوب سيناء يلتقى وفد التعليم العالى لمناقشة مشاكل مقر جامعة الملك سلمان محافظ جنوب سيناء مع وفد وزارة التعليم العالى
جنوب سيناء- فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مساء أمس الاثنين، وفداً من وزارة التعليم العالي المشرف علي جامعة الملك سلمان بجنوب سيناء، خلال زيارتهم لفرع الجامعة بمدينة شرم الشيخ، لمناقشة وبحث بعض المشكلات المتعلقة بمقار الجامعة بالفروع الثلاث ومقترحات حلها.

تم التنسيق تليفونيا مع وزيرالتعليم العالي ومحافظ جنوب سيناء على أن يراعي فى التعيينات الإدارية أبناء جنوب سيناء بأسبقية متقدمة .

ومن المقررأن يقوم الوفد بلقاء مع رؤساء مدن شرم الشيخ ورأس سدر وطور سيناء لمناقشة بعض المشكلات والمقترحات إستعداداُ لافتتاح الجامعة.  

وكان قد صدق  اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء مساء اليوم على زيادة الكثافة بقاعات رياض الاطفال بالمدارس الرسمية (رسمى عربى / رسمى لغات / رسمى متميز لغات ) للعام الدراسى 2020/2021 وذلك على النحو التالى رفع الكثافة من 36 تلميذ الى 40 تلميذ بالمدارس الرسمية عربى ، ورفع الكثافة من 29 تلميذ الى 32 تلميذ بالمدارس الرسمية لغات والرسمية متميز لغات.

كما تم فتح باب التقدم للالتحاق بالمستوى الأول لرياض الاطفال عن طريق الإدارات التعليمية على أن يتم قبول طلبات الإلتحاق فى حالة وجود اماكن شاغرة طبقا للضوابط المعمول بها عند إعلان نتيجة التنسيق ، شهد التصديق على القرار محمد عقل مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة