خالد صلاح

القومى للمرأة بالإسكندرية: استخراج 300 بطاقة رقم قومى للسيدات بالمجان

الأربعاء، 29 يوليه 2020 06:16 م
القومى للمرأة بالإسكندرية: استخراج 300 بطاقة رقم قومى للسيدات بالمجان استخراج البطاقات
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الدكتورة ماجدة الشاذلى، مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بالإسكندرية، استئناف مأموريات تصوير السيدات لاستخراج بطاقات الرقم القومى لهن بالمجان فى الأماكن الأكثر احتياجا، بالتنسيق مع مصلحة الأحوال المدنية وبالتعاون مع مراكز معلومات المحافظة والجمعيات الأهلية.

كما أشارت مقررة الفرع فى بيان لها اليوم إلى أنه تم تصوير 300 سيدة فى الأماكن الاتية عزبة سكينة - جسر الخير - أبيس الثامنة - منطقة الجمرك فى الفترة من يوم الأحد 26 يوليو حتى الأربعاء 29 يوليو 2020، مع اتباع الإجراءات الاحترازية ومراعاة التباعد الاجتماعى وعدم التزاحم أثناء التصوير.

وأعلنت ماجدة الشاذلى، مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بالإسكندرية، أنه يتم حاليا الاستعداد خلال أيام لإطلاق حمله "صوتك لمصر بكرة"، والتى تستهدف توعية السيدات بدور مجلس الشيوخ واختصاصاته والفرق بينه وبين مجلس النواب.

كما سيتم عمل توعية إلكترونية من خلال منصات التواصل الاجتماعى الرسمية للفرع، بالإضافة إلى عقد مجموعة من اللقاءات بمشاركة أعضاء الفرع والنزول إلى القرى والأماكن الأكثر احتياجا لتشجيع وحث المواطنين على النزول للتصويت فى الانتخابات مع استمرار التوعية باتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للحد من الإصابة بفيروس كورونا، لضمان أن تتم عملية التصويت بأمان.

جدير بالذكر أن حملة "صوتك لمصر بكرة.. انتخابات مجلس الشيوخ 2020" تقوم على تعزيز المشاركة السياسية للمرأة خلال المرحلة المقبلة سواء على مستوى المرشحات أو على مستوى الناخبات والتصويت كمحور أساسى من محاور الاسترتيحية الوطنية لتمكين المرأة المصرية 2030.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة