خالد صلاح

تقارير: يوفنتوس يخطر نجومه برحيل المدرب سارى نهاية الموسم

الأربعاء، 29 يوليه 2020 04:08 م
تقارير: يوفنتوس يخطر نجومه برحيل المدرب سارى نهاية الموسم ساري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدرس إدارة يوفنتوس الإيطالى الإطاحة بماوريسيو ساري مدرب السيدة العجوز، على الرغم من التتويج بلقب الكالتشيو هذا الموسم، وكان ماورويسيو ساري قد قاد يوفنتوس للتتويج بلقب الدوري الإيطالى هذا الموسم، وللمرة التاسعة فى تاريخه، بعد الفوز على سامبدوريا 2-0 فى الجولة الـ 36 من مسابقة الكالتشيو.

ووفقاً لما نشرته شبكة "كالتشيو ميركاتو"الإيطالية، فإنه على الرغم من تتويج ساري بلقب الدوري الإيطالى، إلا أن هناك حالة من عدم الرضا داخل إدارة اليوفي بسبب تراجع مستوى الفريق الملحوظ منذ بداية الموسم.

وأضافت أن إدارة يوفنتوس لا تضمن بقاء ماوريسيو ساري، وهم على استعداد لإقالته من تدريب الفريق في جميع الأحوال، كما أخطرت لاعبي اليوفي بالفعل بأن ساري لن يكون مدرب البيانكونيري في الموسم الجديد، وتابعت أن الأزمة الوحيدة التى تقف عائقاً أمام إدارة يوفنتوس للإطاحة بساري، وجود شرط جزائي في عقده مع الفريق يقدر بـ 6 ملايين يورو بالإضافة لعدم الاستقرار على خليفته مستقبلاً.

واختتمت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس لا تملك الوقت الكافى للتفاوض مع مدربين كبار مثل بيب جوارديولا وزين الدين زيدان، ولذلك سوف ينظر يوفنتوس إلى بدائل مثل سيموني إنزاجي مدرب لاتسيو ولوتشيانو سباليتي بالإضافة إلى أندريا بيرلو أسطورة النادي والذي يعده أندريا أنييلي لهذا المنصب في المستقبل.

جدير بالذكر أن يوفنتوس سيواجه كالياري فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإيطالى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة