خالد صلاح

كيم كاردشيان حافظت على بيتها بـ3 طرق فى أزمتها الأخيرة

الأربعاء، 29 يوليه 2020 07:00 ص
كيم كاردشيان حافظت على بيتها بـ3 طرق فى أزمتها الأخيرة كيم كارداشيان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوماً ما تخطف كيم كاردشيان الأنظار لها بواسطة صورها الجريئة وبرنامج تلفزيون الواقع الذي تقوم ببطولته مع عائلتها، إلا أنها مؤخراً كشفت عن ذكائها إلى حد كبير، وذلك من خلال ادارتها لأزمتها الأخيرة بذكاء كبير مع زوجها كاني ويست، والتي كادت أن تدمر بيتهم بعد سنوات من الاستقرار.

ذكاء كيم كاردشيان تجلي في ثلاثة أمور نرصدها خلال التقرير التالي، حيث بدأ في عدم ردها على تغريدة كاني ويست الذى كتب فيها أنه كان قرر طلاقها في وقت سابق فلم تبد أي تعليق على الأمر ثم انتظرت طويلاً مع تزايد الأخبار حول طلاقهما دون أي تعليق من جانبها.

 

كيم وكاني ويست
كيم وكاني ويست

 

الأمر الثاني ظهر خلال تعليقها حين كتبت أن زوجها معروف أنه يعاني من اضطراب ثنائي القطبين وبالتالي أحياناً ما يكتب أموراً ليس لها علاقة بالحقيقة، ثم أكملت حديثها عبر السوشيال ميديا بأنها تفضل عدم التحدث بشأن أمور تخصهما وحدهما في العلن الأمر الذى استغربه قطاع كبير من متابعيها ممن ظنوا أنها ستطلق وابل من الهجوم والفضائح تجاه كاني ويست حفاظاً على كرامتها.

 

كيم وكاني
كيم وكاني

 

الأمر الثالث تجلي في عدم تسرعها بشأن الانفصال والانجراف وراء سخونة الأحداث الذى أشعلها زوجها والصحف التي اهتمت بتغطية هذا الأمر، وهو ما ظهر جلياً في تصرف الزوج سريعاً حيث هدأت حدة غضبه وكتب بالأمس رسالة مطولة لـ كيم يعتذر خلالها عما بدا منه تجاهها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة