خالد صلاح

موجز الفن من تليفزيون "اليوم السابع": أحمد سعد يطرح أغنية 100 حساب مع حسن شاكوش.. ونوال الزغبي تروّج لألبومها الجديد.. أول تعليق للفنان أحمد الفيشاوى على حكم إلغاء حبسه..ونانسي عجرم تدشن حسابا رسميا على تيك توك

الأربعاء، 29 يوليه 2020 10:34 م
موجز الفن من تليفزيون "اليوم السابع": أحمد سعد يطرح أغنية 100 حساب مع حسن شاكوش.. ونوال الزغبي تروّج لألبومها الجديد.. أول تعليق للفنان أحمد الفيشاوى على حكم إلغاء حبسه..ونانسي عجرم تدشن حسابا رسميا على تيك توك موجز الفن من تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الموجز الفنى لـ"تليفزيون اليوم السابع" عددًا من الأخبار والحكايات الفنية سواء على مستوى الفنانين داخل مصر أو نجوم العالم.

وتناول الموجز الفنى مشاركة النجمة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها بصور لها على "إنستجرام" من الاستوديو الذي تتواجد فيه، لتسجيل أحدث أغانيها باللهجة المصرية، وشاركت جمهورها بصور ليها من الاستوديو كتبت عليها: "تسجيل أغنية مصرية جديدة".

وشاركت الفنانة نوال الزغبي جمهورها بصور على "إنستجرام" على الستوري، بتوضيح عدد مشاهدات أغنيتها بشكل كبير على "تيك توك"، على الرغم من عدم وجود حساب رسمي ليها عليه، ووصلت عدد المشاهدات لأكثر من 7 ملايين مشاهدة.

كما تناول الموجز أول تعليق للفنان أحمد الفيشاوى على حكم المحكمة بإلغاء حبسه بقضية نفقة ابنته وزوجته، وكتب علي "إنستجرام" النهاردة هند الحناوى فشلت أنها تحبسني سنة بمعرفة بنتي لينا.. جه الوقت أني أقولكوا اللي حصل باختصار.. أنا بشوف لينا من وهي عندها 3 سنين بعد ما المشاكل خلصت بيني وبين مامتها وبالتالي كنت بصرف على أكلها، شربها، هدومها ومدرستها الكندية في مصر".

موجز الفن
موجز الفن

وتابع: "هند فهمتها عكس كده بس أنا عندي ما يثبت ذلك.. لما لينا تمت 11 سنة هند اقترحت إننا نوديها مدرسة خاصة في لندن لدراسة الفنون من غناء، تمثيل وإخراج.

كما تناول الموجز خبر تجديد قاضى معارضات محكمة ثان زايد حبس محمد وزيري مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي السابق، على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة الأموال وخيانة الأمانة.

كانت هيفاء وهبي حررت محضر عن طريق محاميها في مايو الماضي، ضد مدير أعمالها السابق واتهمته بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، والذى يمكنه من التعامل مع المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

وأشار الموجز إلى إنشاء الفنانة نانسي عجرم حساب جديد لها على "تيك توك"، وده بعد رفضها التام لإنشاء حساب عليه وكانت بتوصفه بأنه بيضيع الوقت والعقل، لكن واضح انها عملت الحساب بعد ضغط من بناتها خصوصا إنها نشرت فيديو خلال إلحاحهن عليها لدخول التطبيق والمشاركة عليه.

وكانت شاركت نانسي عجرم، مقطع فيديو طريف مع بناتها ميلا وإيلا وليا على حسابها بتويتر، نال إعجاب الكثير من متابعيها.

موجز الفن
موجز الفن

وظهرت الفنانة اللبنانية خلال تجولها في المنزل بينما تقوم بناتها بملاحقتها مطالبنها بفتح تطبيق "تيك توك"، إلا أنها وافقت في آخر الفيديو على طلبهم.

كما تحدث الموجز حول طرح النجم أحمد سعد دويتو أغنية "100 حساب" التي بتجمعه بمطرب المهرجانات حسن شاكوش، وهي من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع إسلام شيبسى، وكانت الأغنية تم وقف طرحها بسبب قرار نقابة المهن الموسيقية بعدم طرح شاكوش أي أغاني جديدة إلا بعد حل أزمته مع النقابة.

أما بالنسبة لأحمد سعد احتفل بالنجاح الكبير اللي حققه من مسلسل "البرنس"، وده من خلال مجموعة من الأغاني شارك بيها ضمن أحداث العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا، من وقت عرضه وحقق نسب مشاهدة.

وعالميًا تناول الموجز إعلان النجمة العالمية جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجيز عن بيع منازلهم المكون من ثلاثة أدوار على شاطئ ماليبو، كاليفورنيا مقابل ٨ ملايين دولار، المنزل اللي اشتروه من حوالي سنه ونص مقابل 6.6 مليون دولار.

موجز الفن
موجز الفن

بعد فترة قصيرة من شرائهم، وكانوا استعانوا بمصمم الديكور شهير لتغير ملامح المنزل واكيد كان مكلفًا بلا شك لكن بيزيد من فرصة الترفيه أثناء الاستمتاع بالمحيط الهادئ.

واختتم الموجز الفنى بنتيجة التصويت في استفتاء مجلة Digital Spy لاختيار أفضل مسلسل تليفزيوني، اللي جه بعد عدد من المسلسلات المؤثرة، وكانت نتيجته تربع مسلسل Game of thrones على العرش وسبق كل المسلسلات خلال القرن 21.

وكانت المجلة اللي مقرها المملكة المتحدة طلبت من قرائها التصويت لبرامجها التليفزيونية المفضلة في القرن 21.

أما عن الممثل ريتشارد براك اللي شارك بدور night king  في عدة مواسم للمسلسل، علق على نتيجة التصويت وقال: "أنا فخور للغاية وممتن لأنني كنت جزءًا من ذلك"

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة