أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيليين تحدد آخر موعد لتسليم تصميمات النصب التذكارى بالعاصمة الإدارية

الأربعاء، 29 يوليو 2020 01:00 م
التشكيليين تحدد آخر موعد لتسليم تصميمات النصب التذكارى بالعاصمة الإدارية نقابة التشكيليين
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشدت نقابة الفنانين التشكيليين أعضاء النقابة الراغبين فى المشاركة فى تصميم الشاهد الخاص بالنصب التذكارى بالعاصمة الإدارية، أنه تم التواصل لمد موعد التسليم، وتمت الموافقة على مده أسبوعا بعد الموعد الأصلى، بحيث يكون آخر موعد للتسليم يوم الأحد 9 أغسطس الساعة 12 ظهرا بمقر النقابة في ظرف مغلق عليه الاسم ورقم العضوية والموبايل والإيميل، ولن يلتفت لاى أعمال ترد بعد هذا الموعد.

والنصب التذكارى يصمم بطابع فرعونى من حيث استخدام الأعمدة والزخارف ذات الطابع الفرعونى ووصل ارتفاع النصب التذكارى إلى حدود الثلاثين مترا ويتكون من جزئيين يأخذوا الشكل الدائرى ويتوسطهما شاهد، والنصب قيد التصميم وفق المسابقة، ويتواجد الشاهد على محور ساحة الشعب والتى تنتهى بالمركز الثقافة الإسلامى "وذلك وفق الكروكى المرفق – وكذلك يمكن الرجوع إلى صفحة الفيس بوك الخاصة بالمشروع.

 

مخرجات المسابقة:

يتم تقديم رسم مجسم ملون يشرح العمل والذى يجب أن يتناسب مع مقياس وطابع النصب التذكاري وذلك علي لوحة بمقاس 50*70.

رسم اسقاط للواجهات والمسقط الافقي بمقياس رسم مناسب وموضح عليه مقاسات العمل وخامات التشطيب وذلك علي لوحة 50*70.

لوحة توضح فكرة ودراسات العمل 50*70.

تقرير من المتسابق يشرح العمل وسبل تنفيذه والمدة الزمنية المتوقعة للتنفيذ، وكذلك متطلبات التنفيذ، والتكلفة التقديرية للعمل.

ظرف موضح به اسم وسابقة خبرة المتسابق وصورة من كارنيه النقابة، وفي حالة فريق عمل يجب بالاضافة للمتطلب السابق لكل فرد من فريق العمل، ان يتم عمل اقرار بدور كل من شارك بالعمل، وكذلك تحديد وتفويض رئيس للفريق وذلك للتعامل باسم فريق العمل وتمثيلهم في أى إجراء قانونى ومادى.

يمكن للمتسابق تسليم اي عناصر يراها مهمة لتوضيح العمل مثل المجسمات وبحيث لا تتعدي ارضية المجسم عن مقاس اللوحة 50*70 وعلي ان توضع المجسمات علي قاعدة من الخشب وتثبت جيدا ويتم اخراجها بالصورة المناسبة.

كما يمكن للمتسابق تقديم فيلم حركى للتصميم المقترح لا يتعدى ثلاث دقائق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة