أكرم القصاص - علا الشافعي

مقالات الصحف.. عماد الدين أديب: فى لبنان: «النظام يريد إسقاط الشعب» (1).. محمود خليل: الكعبة تحت قصف «الأحباش».. وجدى زين الدين: الملصق الإلكترونى.. بهاء أبو شقة: الإنجازات الكبرى

الأربعاء، 29 يوليو 2020 12:00 ص
مقالات الصحف.. عماد الدين أديب: فى لبنان: «النظام يريد إسقاط الشعب» (1).. محمود خليل: الكعبة تحت قصف «الأحباش».. وجدى زين الدين: الملصق الإلكترونى.. بهاء أبو شقة: الإنجازات الكبرى مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الأربعاء، عددا من القضايا والموضوعات الهامة على رأسها.. عماد الدين أديب: فى لبنان: «النظام يريد إسقاط الشعب» (1).. محمود خليل: الكعبة تحت قصف «الأحباش».. وجدى زين الدين: الملصق الإلكترونى.. بهاء أبو شقة: الإنجازات الكبرى.

 

 

الوطن

عماد الدين أديب
 

عماد الدين أديب: فى لبنان: «النظام يريد إسقاط الشعب» (1)

يتحدث عن أن الشعب يريد إسقاط النظام، هذا هو الهتاف المتكرر فى شوارع العواصم والمدن العربية للتعبير عن الثورة الشعبية والرفض للنظام والعهد، فغضب الناس من نظامهم أمر منطقى، وطلب الشعب إسقاط النظام أمر مشروع، ولكن غير المنطقى، بأى شكل من الأشكال، أن يسعى أى نظام، عامداً متعمداً، لإسقاط الشعب.

 

 

محمود خليل
 

محمود خليل: الكعبة تحت قصف «الأحباش»

يتحدث عن أن الحجاج بن يوسف الثقفى من الشخصيات شديدة الإثارة فى تاريخ الإسلام. مثل الحجاج «عصا التأديب» التى استخدمها الخليفة الأموى عبدالملك بن مروان ضد من يتمرّدون على خلافته، وكانت العراق قد دانت كاملة للخليفة الأموى بعد القضاء على ثورة الشيعة التى قادها المختار بن أبى عبيد.

 

 

الوفد

وجدى زين الدين
 

وجدى زين الدين: الملصق الإلكترونى

يتحدث كاتب المقال عن الدور الكبير الذى تقوم به وزارة الداخلية المصرية ضمن سياسة المشروع الوطنى الموضوع بعد ثورة 30 يونيو لتأسيس الدولة العصرية الحديثة، ويؤكد أهمية الملصق الإلكترونى للسيارات.

 

 

 

بهاء الدين أبوشقة
 

بهاء أبو شقة: الإنجازات الكبرى

يتحدث كاتب المقال عن الإنجازات الكبرى التي حققتها الدولة المصرية من ثورة 23 يوليو وحتى ألآن، مؤكدا أن مصر ودعت إلى غير رجعة انقطاع الكهرباء وإنشاء شبكة نقل الكهرباء والتي بلغت تكلفتها 70 مليار جنيه.

 

الدستور

ماجد حبته: جاهل.. ومش فاضى يتعلم

يتحدث كاتب المقال عن الدكتور محمد مشالى طبيب الغلابة الذى توفاه الله إلى جوار صورة لفتى يؤدى أشياء توصف بأنها مهرجانات ويقارن كاتب المقال بين طبيب الغلابة وهذا الفتى.

 

 

ثروت الخرباوى: هل صنع عبد الناصر التاريخ أم صنعه التاريخ؟

يتحدث كاتب المقال عن الإنجازات التي حققها الزعيم الراجل جمال عبد الناصر منذ اندلاع ثورة 23 يوليو 1952، والمشروعات التي تم تنفيذها في عصره وتأميمه لقناة السويس وغيرها من المشروعات العملاقة التي تحققت في عهده.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة