خالد صلاح

إزالة عقار مخالف من 11 طابق بطريق خورشيد الزراعى شرق الإسكندرية

الجمعة، 03 يوليه 2020 11:23 ص
إزالة عقار مخالف من 11 طابق بطريق خورشيد الزراعى شرق الإسكندرية عقار مخالف 11 طابق
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حى شرق الإسكندرية ، عن تنفيذ قرار إزالة عقار 11 طابق حتى سطح الارض بطريق خورشيد الزراعي ،وذلك بناءً على توجيهات محارب هيلع رئيس حي شرق، باستمرار حملات إزالة البناء المخالف بنطاق الحي.

وأشار حى شرق فى بيان له أن لجنة الازالة قد شنت حملة مكبرة لدائرة قسم شرطة ثان الرمل، أسفرت عن تسليم مقاول الهدم والازالة عقار كامل مكون من 11 طابق لازالته حتى سطح الارض، وذلك تنفيذًا لقرار الازالة الصادر برقم (594) لعام 2020 م للعقار الكائن بطريق خورشيد الزراعي، وتم تحرير محضر لاثبات الواقعة بقسم الشرطة.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قد أطلق إشارة البدء في تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع بالمحافظة لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد علي مدار الساعة لأى أعمال مخالفة، ويأتى ذلك إتساقا مع توجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بصورة حاسمة جدا مع البناء العشوائى.

وحذر محافظ الإسكندرية ،بعدم التهاون في أي مخالفة وسيتم إزالتها فورا،مشددا أنه سيتم التصدي بكل حزم لأي محاولة قد يقوم بها المخالفون مستغلين انشغال الأجهزة التنفيذية في تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأشار اللواء محمد الشريف محافظة الإسكندرية ، أن ملف البناء المخالف بعد من أهم تحديات بمحافظة الإسكندرية ، فمنذ 2011 و حتى 2019 هناك 132 ألف قرار إزالة لحالات بناء مخالف بالإسكندرية ، سواء كانت مخالفات فى التعدى على أراضى أملاك الدولة ،أو الآراضى الزراعية ،أو مخالفات إرتفاعات مبانى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة