خالد صلاح

ابتسامة ليروى سانى العلامة المميزة فى يومه الأول مع بايرن ميونخ.. صور

الجمعة، 03 يوليه 2020 02:07 م
ابتسامة ليروى سانى العلامة المميزة فى يومه الأول مع بايرن ميونخ.. صور ليروى سانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ على موقع "تويتر" صورا تكشف كواليس الظهور الأول للوافد الجديد لصفوف الفريق البافارى ليروى سانى داخل النادى، بداية من خضوعه للكشف الطبى ثم التوقيع على العقد الذى يتمد لمدة خمس سنوات حتى 30 يونيو 2025، وظهر اللاعب صاحب الـ24 عاما متفائلا وتصدرت ابتسامته المشهد، علما بأنه تبلغ قيمة الصفقة وفقا للعديد من التقارير الصحفية الألمانية نحو 50 مليون جنيه إسترلينى (54.8 مليون يورو).

ومن المقرر أن يرتدى ليروى سانى رقم 10، عندما يظهر بألوان البافارى مع بداية الموسم الجديد، وقال النادى عبر موقعه الرسمي اليوم، "ليروي ساني سيرتدى القميص رقم 10 الموسم المقبل، واحتراما لفيليب كوتينيو، الذى يرتدى الرقم 10 حاليا قرر سانى عدم التقاط أى صور بهذا الرقم إلا بعد نهاية الموسم".

وعلق حسن صالح حميديتش المدير الرياضى للنادى البافارى على صفقة سانى قائلا "نحن سعداء للغاية لأن ليروي سيصبح لاعبًا في البايرن.  ليروي لاعب مختلف وسيعزز فريقنا بجودته. برفقة سيرج جنابري وكينجسلي كومان، أصبح لدينا الآن فريق قوي.  أود أن أشكر مانشستر سيتي على المفاوضات السرية والبناءة.  كما أود أن أشكر رئيسنا ورئيس مجلس الإدارة، هربرت هاينر، الذي دعمنا منذ البداية في هذه الصفقة في ظل الظروف الصعبة التي كنا نمر بها بسبب فيروس كورونا".

 من جانبه، قال كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ: "نرحب بكل سعادة بليروي ساني.  إنه لاعب رائع أثبت نفسه بقوة خلال السنوات الماضية، خاصة مع المنتخب الوطني. كما يتمتع أيضا بشخصية جيدة جدًا.  هدفنا هو جمع أفضل اللاعبين الألمان في صفوف بايرن ميونخ والتعاقد مع ليروي ساني يؤكد هذا المسار. أود أن أثني على جهود حسن صالح حميديتش على جهوده في نجاح هذه الصفقة".

Eb_KlYdXYAALT_R
 

 

Eb_IAjhWsAUF5zt
 
Eb_HnQ4X0AArICE
 
Eb_en7uX0AgOy4m
 
Eb_enk9XYAAUuD9
 
Eb_em99X0AE9Wu-
 
 
Eb_enbsX0AExhVA
 

Eb_0qGfXQBA6nU8
 

Eb_0qF7WAAIT2Bc
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة