خالد صلاح

الأهلى السعودى يلغى معسكر الإعداد ويلجأ لطريقة "اليوم الكامل"

الجمعة، 03 يوليه 2020 02:56 م
الأهلى السعودى يلغى معسكر الإعداد ويلجأ لطريقة "اليوم الكامل" الاهلى السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق الصربى فلادان ميلوفيتش، مدرب الأهلى، على إقامة فترة كاملة "اليوم الكامل" بمدينة جدة تحضيرا لاستكمال منافسات الموسم الرياضى الحالى بعد اجتماع مع الجهاز الإدارى للفريق الذى شرح المعوقات التى واجهها بشأن التنسيق لإقامة معسكر فى أحد الأماكن السعودية من جهة توفير مقر السكن المناسب بجانب إمكانية التنسيق لإقامة مباريات تجريبية.

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، إن الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة فلادان قرر فرض تدريبات صباحية على اللاعبين بدءاً من الأسبوع المقبل، حيث ستكون التدريبات اليومية على فترتين صباحية ومسائية بهدف رفع المعدل اللياقى للاعبين بجانب أداء عدد من تدريبات التقوية على صالة الألعاب الرياضية الخاصة بعد توقف الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية الطويلة والتى تجاوزت الثلاثة أشهر.

وأشارت الصحيفة إلى أن لوكاس ليما، الظهير الأيسر البرازيلى المحترف فى صفوف النادى الأهلى، يصل خلال الساعات القليلة المقبلة اللاعب قادما من بلاده تمهيدا للحاق بتدريبات فريقه الإعدادية، تحضيرا لاستكمال منافسات الموسم الرياضى الحالي.

 وينتظر أن يخضع اللاعب فور وصوله لكشف طبى دقيق بجانب إجراء المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا مجددا بعدما أجراها اللاعب قبل المغادرة من البرازيل.
 

وأضافت الصحيفة أن الجهاز الفنى لفريق الأهلى قرر ضم الثنائى الشاب فراس الغامدى "صانع ألعاب" وزميله اللاعب صافى الزقرتى "مهاجم" ضمن الخطوات التى تم الاتفاق عليها بين منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادى ومدرب الفريق فلادان لمنح العناصر الشابة المميزة فرصة المشاركة ومنحهم الاهتمام الكافى فى ظل امتلاك النادى الأهلى عددا كبيرا من المواهب فى الدرجات السنية والتى تستحق الاهتمام ومنح الفرصة.

وشددت الصحيفة على أن اللاعبين فراس الغامدى وصافى الزقرتى سبق أن كانا ضمن برنامج تطوير المواهب السعودية فى كرة القدم والذى أطلقته وزارة الرياضة السعودية بقيادة عبد العزيز الفيصل منتصف العام الماضى واحتضنته إسبانيا لصقل وتكوين المواهب السعودية وكان فراس قد تلقى عرضا للاحتراف من أحد الأندية الإسبانية فى الدرجة الثانية ولم يبت فيه حتى الآن فى ظل ارتباط اللاعب بعقد احترافى مع النادى الأهلي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة