خالد صلاح

ترامب يهاجم الحاكم الديمقراطي لولاية كارولينا الشمالية ويتوقع تزوير الانتخابات

الجمعة، 03 يوليه 2020 02:06 ص
ترامب يهاجم الحاكم الديمقراطي لولاية كارولينا الشمالية ويتوقع تزوير الانتخابات ترامب
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن الديمقراطي روي كوبر حاكم ولاية كارولينا الشمالية، جعل من المستحيل تمامًا على الحزب الجمهوري أن يكون له أي اتفاقية في الولاية.
 
ترامب
ترامب
 
 
وأضاف دونالد ترامب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الجمعة :"نحن جميعًا نحب الدولة. هناك الملايين من الدولارات إلى جانب خسائر الوظائف التي فقدتها الولايات المتحدة الأمريكية"، مطالبا الأمريكين بالتصويت لصالح "دانيال فوريست"، وبعد دقائق من نشر التغريدة حذفها وقام بنشرها مرة أخرى مع تعديل الإشارة إلى "دانيال".
 
 
وقال في تغريدة أخرى :"مينيسوتا، نحن بحاجة إلى لاسي جونسون في واشنطن العاصمة، وقد حصل على تصديق كامل وتام. إنه قوي وذكي - صوت لصالح لاسي".
 
وأضاف :"ستؤدي عمليات الاقتراع بالبريد إلى تزوير انتخابي هائل وانتخابات مزورة لعام 2020. انظر إلى جميع الحالات والأمثلة الموجودة الآن ، مع كون باترسون ، نيو جيرسي ، أحدث مثال. الجمهوريون ، على وجه الخصوص ، لا يمكنهم السماح بحدوث ذلك!".
 
وتابع"إذا لم أطلب أن تدخل قوات الحرس الوطني إلى مينيابوليس بعد مشاهدة مدى ضعف الحكومة الليبرالية الديمقراطية في التعامل مع الأمور ، فلن يكون لديك مينيابوليس الآن. بمجرد نشرهم ، في القوة ، توقفت جميع عمليات النهب والحرق والجرائم DEAD!".
 
من ناحية أخرى اقتبس جزء من كتاب ديف روبين في تغريدة أخرى :""إنه فخ لأنهم يريدون تدمير الاقتصاد وجعل كل شيء يبدو فظيعًا حتى يتمكنوا من جعل الرئيس ترامب يبدو سيئًا في نوفمبر. إنهم يريدون أن يرسل ترامب قوات حتى يبدو الأمر سيئًا بالنسبة له ". ديف روبين ، مؤلف كتاب "لا تحرق هذا الكتاب".
 
وقال :"صدق أو لا تصدق.. كانت الولايات المتحدة تعاني من معدلات الجريمة المنخفضة تاريخياً. آخر شيء سنفعله هو إلغاء أو إزالة العديد من أقسام الشرطة المختلفة أو إنهاء التعديل الثاني العظيم!".
 
وفي وقت سابق، وقال الرئيس الأمريكي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" منذ قليل :"يجب علينا خفض أسعار الأدوية للمرضى!.. السيناتور تشاك غراسلي، بيت الجمهوريين، والسيناتور الجمهوري مايك كرابو، لقد أظهرتهم القيادة، بينما السيناتور الديمقراطي رون وايدن والديمقراطيون في مجلس الشيوخ يسيرون بعيدا".
 
وكان دونالد ترامب قد أكد الخميس أن هناك 3 لقاحات لفيروس كورونا تبدو جيدة، فيما أشار إلى أن هناك زيادة فى حالات كورونا فى بعض المدن مؤقتة، لافتًا إلى أنه بدون الإجراءات التى اتخذها حكام الولايات وإدارته لكانت ملايين الأرواح قد فقدت بسبب الفيروس.
 
وقال الرئيس ترامب إن مسئولى الولايات سيقررون متى سيتم إعادة فتح اقتصادهم، إلا أن الحكومة الفيدرالية ربما تتدخل لو رأت شيئا "فاضحا".
 
وأضاف أن إدارته تعمل مع الكونجرس على المرحلة الرابعة من مشروع الإغاثة من كورونا، والذى ربما يتضمن خفض فى الضرائب.
ترامب , دونالد ترامب , ولاية كارولينا الشمالية , حاكم ولاية كارولينا الشمالية

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة