خالد صلاح

قصص مثيرة لمشاهير الكرة بين الحياة والموت.. طائرة إسعاف تنقذ حياة أحمد عيد عبد الملك بعد النزيف الداخلى.. بدر حامد يتعرض لإطلاق النار قبل الحدود المصرية بسبب كورونا.. وحسام البدرى ينجو من محاولة اغتيال في ليبيا

الجمعة، 03 يوليه 2020 09:00 ص
قصص مثيرة لمشاهير الكرة بين الحياة والموت.. طائرة إسعاف تنقذ حياة أحمد عيد عبد الملك بعد النزيف الداخلى.. بدر حامد يتعرض لإطلاق النار قبل الحدود المصرية بسبب كورونا.. وحسام البدرى ينجو من محاولة اغتيال في ليبيا حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على عكس السائد، باتت مهنة لاعب الكرة والمدرب ضمن أخطر الوظائف فى العالم رغم البريق الذى تتمتع به وتهافت كل عشاق الساحرة المستديرة على رؤية أبنائهم ضمن هذه الوظيفة، لاسيما فى ظل عالم الاحتراف والملايين التى يتقاضها اللاعبون والمدربون ،فرغم أن الشهرة التى يتمتع بها نجوم الساحرة المستديرة وسط تهافت الملايين على رؤيتهم والتقاط الصور التذكارية بجانبهم، إلا أن هذه المهنة جعلتهم بعض اللاعبين يعيشون أوقاتاً صعبة جعلت أرواحهم معلقة بين الحياة والموت بعد مواقف مروعة كانت حديث الصباح والمساء في الأوساط الكروية لفترة ليست قصيرة وهو مانلقى عليه الضوء في السطور التالية..

*أحمد عيد عبد الملك

حكى أحمد عيد عبد الملك لاعب منتخب مصر السابق، قصة نجاته من الموت المحقق أثناء اللعب في أهلي بنغازي الليبي ، وقال في تصريحات تليفزيونية: "أثناء لعبي في أهلي بنغازي تعرضت لإصابة قوية في رأسي بأحد المباريات وخرجت مستبدلا في الدقيقة الأولى"، وأضاف "خرجت وجلست على دكة البدلاء وظننت أن الأمر سهلا. حكوا لي بعد ذلك أننا سجلنا هدفا فقمت وتشاجرت مع حارس مرمانا".

عيد واصل "أدركوا فورا أنني لست في وعيي. واتضح أنني تعرضت لنزيف داخلي"، وأتم:"رئيس النادي وفر طائرة إسعاف لي ساهمت في إنقاذ حياتي. لذلك أشكره بشدة على تصرفه معي".

أحمد عيد عبد الملك لعب مع أهلي بنغازي في عام 2014، معارا من نادي الزمالك ولمدة موسم واحد، قبل العودة لنادي الزمالك والتتويج مع الفريق ببطولتي الدوري وكأس مصر.

*بدر حامد

كشف بدر حامد، نجم الزمالك الأسبق ورئيس قطاع الناشئين بأهلى طرابلس الليبى، تفاصيل عودته لمصر بعد حصار دام شهرين فى ليبيا، وقال بدر حامد فى مداخلة هاتفية لبرنامج الفيلسوف أيمن يونس عبر إذاعة أون سبورت، "عشت شهرين فى ليبيا تحت حصار جائحة كورونا بعد قرار تعليق رحلات الطيران فى مختلف دول العالم، كنت أعيش فى الفندق بمفردى، وقررت العودة لمصر براً وساعدنى رئيس أهلى طرابلس الذى أحضر لى سائقا خاصا واتخذنا عدة طرق للعودة إلى مصر".

وأضاف بدر حامد، "طوال الطريق عشت أجواء صعبة نظراً للحرب الأهلية وإطلاق النار حتى وصلت للحدود المصرية وأتوجه بالشكر لوزارة الصحة والداخلية اللذين يقومان بدور ملموس لحماية المصريين فلقد تم سحب عينة كورونا منى على الفور وعندما اثبثت التحاليل سلبية العينة خضعت لفترة فى الحجر الصحى ثم توجهت لمنزلى فى الرابعة فجراً لتكون أجمل مفاجأة لأسرتى ".

*حسام البدرى

ونجا حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر إبان قيادته لنادي أهلي طرابلس الليبي من الموت، بعد تعرضه لاطلاق نار أثناء تواجده في سيارته وحسبما أفاد المركز الإعلامي للنادي الليبي فإن البدري تعرض لإطلاق نار على سيارته، بعد رجوعه من مدينة مصراته لمقر النادي وأثناء عودته لمنزله.

وتابع بيان النادي "هناك سيارة بها ثلاث اشخاص قاموا بإطلاق النيران نحو سيارة المدير الفني حسام البدري ولله الحمد لم يصب البدري بأذي، لكنه يعاني من حالة نفسية متدهورة"، وقام ساسي بن عون رئيس النادي الليبي بزيارة البدري في منزله للاطمئنان على حالته بعد الحادثة مباشرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة