خالد صلاح

محمد صلاح vs رياض محرز.. الأرقام تمنح الفرعون الأفضلية أمام محارب الصحراء

الجمعة، 03 يوليه 2020 02:55 ص
محمد صلاح vs رياض محرز.. الأرقام تمنح الفرعون الأفضلية أمام محارب الصحراء محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفوق واضح فى النواحى الهجومية للفرعون المصرى محمد صلاح هداف فريق ليفربول خلال مواجهة اللاعب الجزائري رياض محرز في المباراة التي جمعت بطل الدورى الانجليزى بمانس سيتي.
 
ووضح تفوق محمد صلاح في النواحي الهجومية فيما شارك اللاعب الجزائري في ثلث المباراة فقط بينما بدأ أسطورة المصريين الكروية منذ البداية كأساسي.
 
رغم الخسارة القاسية التي مني بها بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الخميس أمام مانشستر سيتي إلا أن الفرعون المصري محمد صلاح هداف ليفربول حفظ هيبته في المباراة التي أنهت سلسلة من اللا هزيمة في البريميرليج.
 
 
ورغم الأداء الباهت لبطل الدوري الإنجليزي ليفربول الا أن الفرعون المصري نجح في أن يقدم مباراة جيدة على المستوى الفني بعدما كشفت الأرقام حصوله على أفضل لاعب في فريقه بحصوله على 7 درجات بينما كانت تقييم باقي اللاعبين بين متوسط وضعيف للغاية وهو الأمر الذي تسيده سلبياً الحارس البرازيلي أليسون الذي مني مرماه بأربعة أهداف.
 
ويحتل فريق الريدز صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 86 نقطة وحسم اللقب رسميا هذا الموسم بعد غياب 30 عاما، فيما يتواجد مانشستر سيتى (حامل اللقب) فى المركز الثانى برصيد 66 نقطة.
 
وحسم ليفربول اللقب رسميا يوم الخميس الماضى، عقب سقوط مانشستر سيتى منافسه المباشر أمام تشييلسى بهدفين مقابل هدف على ملعب "ستامفورد بريدج" فى الجولة الـ 32.
 
وفى بادرة طيبة من الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى للسيتى، وقف لاعبو الفريق السماوى ممر شرف للاعبى الريدز قبل انطلاق اللقاء، بعد حصدهم لقب الموسم الحالى. 
 
أفسد مانشستر سيتي احتفالات ليفربول بانتزاع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ووجه له ضربة موجعة حيث تغلب عليه 4-0 اليوم الخميس في الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة.
 
وافتتح كيفن دي بروين التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 25 من ضربة جزاء، ثم أضاف زميلاه رحيم سترلينغ وفيل فودين الهدفين الثاني والثالث للفريق في الدقيقتين 35 و45.
 
وفي الشوط الثاني، عزز مانشستر سيتي انتصاره بالهدف الرابع في الدقيقة 66، وسجله البديل أليكس أوكسليد تشامبرلين لاعب ليفربول بالخطأ في مرمى فريقه لدى محاولة التصدي لتسديدة من سترلينج.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة