خالد صلاح

63 إصابة جديدة بكورونا فى كوريا الجنوبية منها 11لوافدين ولا زيادة فى الوفيات

الجمعة، 03 يوليه 2020 04:23 ص
63 إصابة جديدة بكورونا فى كوريا الجنوبية منها 11لوافدين ولا زيادة فى الوفيات مدارس كوريا الجنوبية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت السلطات الصحية فى كوريا الجنوبية، تسجيل 63 إصابة جديدة بكورونا، خلال يوم أمس،  منها 52 لانتقال العدوى داخليا و11 حالة وافدة، وأوضحت السلطان أن حصيلة الوفيات من كورونا تبقى عند 282 حالة دون تسجيل حالة وفاة جديدة.

وذكرت السلطة الصحية، أنه تم تسجيل 75 حالة شفاء تام جديدة من كورونا، ليبلغ إجمالي حالات الشفاء في كوريا 11,759 حالة حتى الآن منذ ظهور الوباء فى يناير الماضى.
 

قالت وكالة السيطرة على الأمراض، بكوريا الجنوبية، إن كوريا الجنوبية بدأت في توزيع مخزون من عقار" ريميديسيفير"، لعلاج فيروس كورونا COVID-19 الذي تبرعت به جيلياد، وتعتزم بدء محادثات لشراء المزيد من الامدادات في أغسطس المقبل، وذلك وفقا لما ذكرته وكالة رويترز اليوم.

فيما أعلن مستشفى "سيونج شيم" التابع لجامعة هالليم في كوريا الجنوبية، أن أطباءه أجروا عملية ناجحة لزرع رئة لمريضة خمسينية كانت تعاني من تليف الرئة جراء إصابتها بفيروس كورونا، حيث قال المستشفى إن هذه العملية هي التاسعة من نوعها في العالم، بعد عمليات أجريت لـ6 مرضى في الصين، ومريض في الولايات المتحدة وآخر في النمسا.
 
وتشهد مدينة كوانجو الكبرى التى يبلغ عدد سكانها 1.5 مليون نسمة زيادة المصابين بصورة حادة خلال اليومين الأخيرين بعد أن سجلت 12 مصابا، وتوقعت السلطات الصحية استمرار وتيرة الزيادة لفترة ما نظرا لوقوع سلسلة من حالات الإصابة فى مرافق دينية ومراكز الرعاية الصحية وشركات البيع من باب الى باب آخر، ووجود عدد من المصابين لا تعرف مصادر إصاباتهم، بينما ظلت حصيلة الوفيات من كورونا عند 282 حالة دون تسجيل حالة جديدة من الوفاة. وارتفع عدد حالات الشفاء بمقدار 71 حالة إلى 11,684حالة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة