خالد صلاح

98 محضرا تموينيا لتجار وضعوا مبيعات وهمية للاستيلاء على الكمامات بالبحيرة

الجمعة، 03 يوليه 2020 01:32 م
98 محضرا تموينيا لتجار وضعوا مبيعات وهمية للاستيلاء على الكمامات بالبحيرة جانب من الحملة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية التموين بالبحيرة، بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية حملة مفاجئة على الأسواق لمتابعة مدى التزامها بالشروط والمواصفات، وكذلك بيع السلع مجهولة المصدر.

تنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة،  بتكثيف الحملات التى تقوم بها مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين لضبط الاسواق والمرور المستمر على المخابز البلدية المدعمة، للتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان والحفاظ على الدعم وضمان وصوله لمستحقيه وضبط المخالفين.

أسفرت عن تحرير عدد 98 محضر تموينى منهم  45 محضر لتجار تموينين قاموا باثبات مبيعات وهميه للاستيلاء على الكمامات بنطاق المحمودية و النوباريه والرحمانيه وكفر الدوار وايتاى البارود و الدلنجات وبدر.

كما تم تحرير عدد 6 محاضر بمركز الرحمانية للمخابز منهم عدد5 محاضر نقص أوزان مختلفه من 12جرام وحتى 18 جرام ومحضر خبز غير مطابق للمواصفات القانونيه

وفى مركز ومدينة كفر الدوار تم تحرير عدد 28 محضر مخابز عبارة عن "عدد 16 خبز ناقص الوزن، عدد 8 تقارير خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، عدد 4 تقارير مخابز غلق فى مواعيد العمل بدون إذن".

وفى مركز ومدينة بدر ، تم تحرير محضر لأحد المخابز لانتاج خبز ناقص الوزن بمقدار 16 جرام  الي جانب تصرفه في عدد 3 شكاير دقيق - عدد 3 مخابز سياحية بدون ترخيص - محضر بيع بازيد من السعر - عدد 3 محلات غير معلنة عن اسعار بيع السلع وتم اتخاذ الأجراءات القانونية تجاه هذه المخالفات.

وفى مركز ومدينة الدلنجات تحيىير محضر جنح أمن دولة طوارئ تجميع سكر تموينى عدد 60 شيكارة زنة 50 كجم باجمالى 3 طن ، عدد 2 محضر لتجار تموينين للتوقف عن الصرف، عدد 4 محضر إثبات حالة للمخابز توقف عن الإنتاج دون إذن مسبق من الجهات المختصة، عدد 3 محاضر عدم إعلان عن الاسعار بقالة وجزارة .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة